بالصور: لن تصدق ماذا فعلت إبنة الممثل السوري الكبير عند قبر والدها !

في خطوة غريبة اصطحبت ابنة المرحوم رفيق السباعي كلبها معها إلى المقبرة حيث يرقد والدها وتصوّرت، ونشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعلّقت صبا على الصور قائلة: “رح ضل أتصور معك حتى لو رحت، الله يرحمك يا والدي واسكنك فسيح جنانه… انت بقلبي وذاكرتي كل عمري”.

لكن الأمور لم تقف عند هذا الحد، فقد ثارت ثائرة رواد مواقع التواصل بعدما شاهدوا الكلب جالساً فوق القبر وانهمرت التعليقات المنددة بهذا الفعل الذي اعتبروه مشيناً.

فقال أحد الرواد: “انو بنعرف الكلبة متل بنتك وين ما بتروحي بتشحطيا معك وانو الكلبة تصور ع قبر لانك حابة هل شي معلش، بس مزال متصورة تلت صورة كان فيكي ما تنزلي صورة الكلبة، لان بتعرفي رح تواجهي انتقادات كتير، يعني انو بالعقل قبل ما تنشري ما تفكري، ومزال كتير بتحبي ابوكي ماكان فيكي تاخدي حجاب تحطي ع راسك، يعني حتى حجاب مالك متعطلة تحطي لانك فايتة ع تربة، لا عنجد واضح اديش بتحبي ابوكي”.

وعلّقت متابعة ثانية على صفحة تعنى بالدراما السورية قائلة: “ولك كيف قدرتي تحطي كلب فوق قبر ابوكي، اذا بتحبي احترمي جثتو، ابوكي محتاج تترحمي علي مو تحطي كلب يتصور فوق قبرو”.

وقال آخرون إن صبا حرة مع ما تفعله بقبر أبيها لكن على الأقل لا تجعل الكلب يقف فوق كلام الله.

يذكر أن رفيق السبيعي، أبو صيّاح، هو ممثل ومونولوجست سوري من مواليد حي البزورية، في مدينة دمشق وتوفي فيها في 5 كانون الثاني من العام 2017.

لها