حرب على "تويتر" بين راغب علامة وناصر فقيه وطارق كرم!

حملات السخرية والصورة المركّبة التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي للفنان راغب علامة من الممكن أن تكون قد أدّت إلى إندلاع حرب كلامية بينه من جهة وبين المخرج ناصر فقيه والمنتج طارق كرم من جهة ثانية .
 
فبعد أن نشر علامة تغريدة عبر صفحته الخاصّة على ” تويتر” جاء فيها : “يتطاول بعض السخفاء ويطلقون إشاعة عن وجودي في الحمرا عند محاولة التفجير!! مطلق هذه الشائعة مخرج معروف يعتبر نفسه مهضوماً وشريكه متعاطي الممنوعات” .
 
ردّ المخرج ناصر فقيه بطريقة غير مباشرة على علامة حيث كتب على ” تويتر”: “في مطرب فقد أعصابه … كل لبنان عم ينكِّت على سخافته ولم يجد احداً يفش خلقه فيه غيري مع انو انا الوحيد بلبنان يلي ما نكّتت عليه مبارح”.

أما المنتج طارق كرم فقرّر الرد مباشرة على راغب حيث كتب على ” تويتر”: “رداً على تهيّؤات راغب علامة: مستحيل حدا من فريقنا ينكّت عليك مبارح لإنو منعرف كتير منيح إنك ما كنت بالكوستا لإنو أكيد مش رح تدفع حق فنجان قهوة”.

 
وأضاف: ” لبنان كله عم بيستلمك بعد كل عملية، ما بعرف كيف خيّل إليك أن هناك حملة منظمة ضدك، إلا إذا كنت غير واعٍ أنك أصبحت فيلماً هزلياً”.
 
وتابع: ” لو حدا فاضي يعمل حملة عليك، في كتير إشيا بتزعلك وبتبسط كتير ناس بس ما حدا فينا إلو جلادتك صراحة ونحنا ولاد أصل “. وقال : “بتتخايل في حدا معقول يصدقك أنه هناك من يطلق عنك الشائعات! صاير بتجي حضرتك قبل الإنفجار يا أستاذ” .
 
أما راغب علامة ، فقط طلب من محبيه عدم زج إسم الـ MTV في القضية متسائلاً كيف شعر البعض بأنهم هم المقصودون بدون أن يسميهم حيث كتب: “المضحك أنني قلت ان هناك مخرجا وراء الموضوع ولم أذكر أسمه ولا مقدّم البرامج ولا الشريك لماذا شعر البعض بأنهم المقصودون بهذا “التويت”؟؟ غريب ” .