زياد برجي عاد إلى الجامعة وآلاف الطلاب غنوا معه

إستضافت جامعة “البلمند” UOB اللبنانية النجم اللبناني زياد برجي في أمسية غنائية مميّزة بدعوة  خاصة من الإدارة ولجان الطلاب. 

 

لم يكن إستقبال الطلاب لـ زياد برجي عادياً، فمنذ لحظة وصوله إلى حرم الجامعة إحتشدوا حوله لإلتقاط صور تذكارية إلى جانبه وهو بدوره رحّب بهم بعفويته المعهودة فسيطرت أجواء مزاح فكاهية على المكان.

 

قدّم زياد برجي خلال الحفل الذي أقيم في باحة الجامعة الكبرى مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والجديدة ومنها “خاين”، “حبيبي وينو”، “صوت الحنين”، “حبيبي”، “بغمضة عين”، “حليانة”، “ما بيستحوا”، “أنا قلبي عليك” وغيرها وسط تفاعل كبير من الحضور والطلاب الذين شاركوه الغناء على وقع هيصات حبّ وموجات تصفيق حارّ.

 

من جهة أخرى، يتابع زياد برجي تصوير مشاهد مسلسله الجديد “بلحظة” في العديد من المناطق اللبنانية حيث من المقرر أن يعرض الجزء الأوّل منه خلال السباق الرمضاني المقبل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أحداث مسلسل “بلحظة” تدور حول حياة عائلتين غنيتين تتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تسّعر حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي الى ثارات كثيرة وشلال من الدماء وهو من كتابة ندين جابر وإخراج أسامة الحمد وانتاج شركة “الصدى