عصام مرعب: دوري في مسلسل امير الليل وفر لي شهرة كبيرة

أعلن الممثل عصام مرعب بأن دور “رجا” في مسلسل “امير الليل” كان يوازي عشرات الأدوار، حيث وفر له الشهرة الكبيرة. ولفت الى ان تفاعل الناس وغضبها عليه لقساوته على زوجته زينة هو دلالة واضحة على نجاحه.

وروى مرعب في حديث إلى “الوكالة الوطنية للاعلام” مفارقة حصلت معه في هذا لإطار، إنه كان يتوجه الى إحدى الإذاعات ليحل ضيفا على برنامج محدد، فشاهده أحد القاطنين في المبنى على باب المصعد وبادره قائلا: “لن أرشدك الى الإذاعة لأنك طالما عذبت وضربت زوجتك في مسلسل “امير الليل”.

وردا على سؤال آخر قال مرعب بأن “مسلسل أمير الليل لم يكن الأول له، فقد سبق ان استهل مسيرته الدرامية بمسلسل شريعة الغاب للمخرج منصور الرحباني، ولم يعرض بعد، وكان دوره صغيرا وهو لا يخاف أن يعرض من استنتاج الناس انه تراجع في حضوره قياسا الى مساحة الدور، لأن شكله سيظهر للناس ان العمل صور في فترة سابقة”.

ويفاخر مرعب بانتمائه الى اسرة فنية عريقة ويقول ان وقفته على مسرح خاله الفنان روميو لحود في ثلاث مسرحيات هي “طريق الشمس”، “بنت الجبل” و”كاريكاتور” أعطته زخما في مسيرته. وقال: صوتي جميل كما اخوتي ورثته عن والده الفنان الراحل آلان مرعب لكنه لم يوظفه بتقديم الأغنيات الخاصة بعد. وهو تعلم من والده الدبكة لكنه لا يزال مقصرا في خطواته الراقصة قياسا على هويته الفنية العائلية”.

يذكر ان مرعب عاد من اليونان بعد تصوير مشاهده في فيلم سينمائي غربي يعتبره فرصة ينوه بالعمل الإنتاجي الإحترافي هناك، ويقول بأنه متعة الإحتراف جعلته يتمنى أن تنتقل هذه العدوى المهنية الى الدراما اللبنانية.

وامتدح ردا على أسئلة عدة زملاء وزميلات في دور “فرح” في “امير الليل” وصوت قريبه المطران جاد القطريب، معتبرا ان “دفاعه عن الفيلم الذي شارك فيه “ورقة بيضاء” وحتى ان لم يكن البطل فهو احترام للشركة والعمل الذي هو أحد أفراده، ورأى “ان تصديه لموجة النقد التجريحية لأنها لم تكن بناءة”، يقول:” لم أقل ان كل ما في الفيلم ممتاز، لكن رشقه بعنف ولغايات دون تبريرات جعلني أرد بالطريقة التي رديت بها”.

أمام مرعب اليوم أكثر من عرض درامي وفكرة تقديم برنامج تلفزيوني مع الإعلامي والمنتج فراس حاطوم لم تتبلور بعد للكلام عنها والإفصاح عن مضمونها.