مفاجأة – «take me out نقشت».. راجع!

زكية الديراني – 
 
عند إنتهاء الموسم الأول من برنامج «take me out نقشت» الذي قدّمه فؤاد يمّين (الصورة) على قناة lbci، تحدثت بعض المعلومات عن إمكانية عدم عودة يمّين لتولّي تلك المهام بسبب بعض التعليقات السلبية التي واجهته.
 
فمن المعروف أن البرنامج الذي يلقي الضوء على المواعدة بين الشباب والصبايا، أحدث ضجة كبيرة عند عرض حلقاته. حتى أن «القيامة قامت» وطلبت العديد من الجهات السياسية والاعلامية بتوقيف العمل التلفزيوني لأنه تخطّى بعض الخطوط الحمر، وبأنه «يشوّه صورة المرأة اللبنانية». 
 
لكن كل هذه الحملات لم يستجب لها القائمون على «take me out نقشت» (إنتاج وإعداد فانيلا برودكشن- رولا سعد، إخراج باسم كريستو)، وبدأ تصوير الجزء الثاني منه قبل أيام. فمن الواضح أن الممثل اللبناني فهم لعبة البرنامج جيداً، وسيكون في الموسم الثاني أكثر راحة في حواره مع المشتركات. 
 
المشروع الذي يصوّر علاقات الحبّ والإرتباط والمواعدة، مأخوذ عن النسخة البريطانية ولقي شهرة واسعة في الخارج ويتضمّن عبارات ومواقف ساخرة. 
 
يجمع البرنامج أكثر من 30 فتاة تراوح اعمارهن بين 18 و 80 عاماً، ويخترن شاباً يحاول إبراز مواهبه لكسب قلب مشتركة واحدة. إذاً، lbci تلعب ورقة «take me out نقشت» مجدداً، وتضع ثقلها في عمل تلفزيوني يمكن وصفه بأنه «مثير للجدل».