نانسي عجرم تصدم معجبيها.. وما علاقة إليسا والممثّل التركي؟

نشرت الفنانة نانسي عجرم أول من أمس تغريدة تقول أن البومها الغنائي المنتظر سيكون في الأسواق في 21 أيار المقبل.
 
نانسي تصدم جمهورها
 
وقبل ختام اليوم الأول من نيسان عادت نانسي واعتذرت من المتابعين وقالت أن التاريخ المعلَن حول إصدار ألبومها في أيار المقبل كان كذبة الأول من نيسان وأن التاريخ النهائي لصدور العمل كاملاً هو في الحادي والعشرين من شهر نيسان.
 
وقد بدأت عجرم بنشر أغنيات الألبوم وعددها 14 على متصفّح الأغنيات وتحميلها ومنها شركة أنغامي حيث استطاعت أغنية “حاسة بيك” تحقيق نسبة استماع عالية من المتوقّع أن تتخطّى المليون مستمع خلال 48 ساعة. 
 
صور الغلاف
الى ذلك، نشرت نانسي عجرم قبل أيام صورة غلاف الألبوم الجديد وأعلنت صدوره قريباً، فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي سجالاً بين متابعي إليسا ونانسي حيث لم يعجب التصميم الخاص بألبوم نانسي جمهور إليسا وهاجمها واتهمها بأنها تعاونت مع المصوّر محمد سيف الدين من أجل تقليد إليسا.

والمعروف أن صداقة جيدة تربط بين إليسا ونانسي منذ سنوات وهما لا تسمحان بأي إساءة تصدر عن المعجبين سواء حول الأعمال الفنيّة أو الكليبات أو حتى الأغنيات والأزياء.

 
النجوم تهنّئ نانسي
 
وصلت بعض التهاني إلى الفنانة نانسي عجرم حيث كتبت الممثلة ماغي بوغصن كلمات تهنئ فيها نانسي على ألبومها الجديد، فيما نشرت عجرم فيديو إعجاباً من الممثل التركي أوس جانديز الذي أُعجب بأغنية “عم بتعلّق فيك” التي ضمّتها عجرم إلى ألبومها.
 
ولا تزال نانسي تتفاوض مع المخرجة ليلى كنعان بشأن تصوير كليب جديد بعد غياب كبير لكنعان عن أعمال الفيديو كليبات والسينما بسبب زواجها.