نانسي عجرم تغني بحضور جوليا بطرس… ما علاقة ايلي صعب؟!

مجلة لها –

احتفل مصمم الأزياء العالمي ايلي صعب بإطلاق مجموعته لربيع 2017 للأزياء الراقية، ضمن أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور عدد من الأصدقاء والمشاهير والنجوم على رأسهم الفنّانتين جوليا بطرس ونانسي عجرم.

وقدّمت عجرم بعد اصرار الحاضرين بعض اغانيها مثل “آه ونص”، وسط أجواء عفوية واحتفالية لحقت عرض المجموعة التي عكست سحر النيل والثقافة المصرية، بحضور زوج عجرم طبيب الأسنان فادي الهاشم، وزوج بطرس الوزير السابق الياس ابو صعب.

وبعثت “امرأة” دار إيلي صعب الأمل من جديد بالذهاب إلى ذاك الزمن الجميل ونجماته اللواتي يتلألأن بذاكرتنا ويسطعن في حاضرنا حتى يومنا هذا، بمشهد يلتقي به صوت ليلى مراد وطموح أنور وجدي وابتسامة مديحة يسري ونور الهدى ومحمد عبد الوهاب وشادية وجاذبية هند رستم وحضور تحية كريوكا ودلال صباح وأناقتها، ورومانسية أغاني عبد الحليم حافظ والاخلاص في الحب سيطروا على أجواء العرض.

في المجموعة، امرأة فريدة واثقة من نفسها ومن أنوثتها بطابعها الشرقي والزخرفات العربية المتجددة والأشكال الهندسية والأقمشة الشفافة البراقة ورقيّ التطريز الذي ذكرنا بإمرأة إيلي صعب التقليدية والتي كانت إنطلاقته بها. فخامةٌ عكستها قصة الكاب والريش والتطريز البراق والأحجار الملونة التي طغت على إكسسوارات هذه المجموعة.

امرأة مجموعة صعب رقيقة قوية وأنيقة فهي المرأة العربية التي لطالما طُبِعَت في ذاكرتنا بحضورها، تقدر الجمال ودائمة البحث عنه في حياتها تعنى بأدق التفاصيل فاختالت بأقمشة تحاكي الخيال حاملةً معها قصصاً من شرقنا الذي نريده شرق الإبداع.