in

نجوم في ورطة بسبب الإصابات

نجوم في ورطة بسبب الإصابات

مجلة لها –

في وقت حرج كانوا فيه ينهوون تصوير مشاهدهم الأخيرة في مسلسلاتهم الرمضانية، تعرضوا لإصابات بعضها كان خطيراً والبعض الآخر أمكن التعامل معه بسرعة، لكنهم في كل الأحوال تحاملوا على أنفسهم حتى يتمكنوا من إنهاء تصوير مشاهدهم.

أبرز هؤلاء الفنان خالد النبوي، الذي تعرض لإصابة شديدة في إحدى قدميه إثر سقوطه من على ظهر حصان، أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله “واحة الغروب” مع منة شلبي والمخرجة كاملة أبوذكرى، في واحة سيوة؛ وتم نقله إلى أقرب مستشفى، لكنه تحامل على نفسه وأكمل مشاهده حتى عاد للقاهرة لاستكمال رحلة علاجه.

أما الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فأصيبت بالتواء في قدمها أثناء تنفيذها أحد مشاهد الأكشن في مسلسلها “هربانة منها”، ورغم أن المخرج طلب منها الحصول على راحة؛ لكنها كانت تخشى من ضيق الوقت ولهذا تحاملت على نفسها واستكملت التصوير.

ورغم حرص الفنانة غادة عبدالرازق على عدم إجهاد عينيها أثناء تصوير مشاهدها بمسلسل “أرض جو”، خاصةً أنها كان تعاني فيها من متاعب صحية سابقة، لكن آلام العين عاودتها بسبب الإضاءة والكاميرات، وهو ما اضطرها إلى الحصول على إجازة قصيرة عاودت بعدها تصوير مسلسلها.

أما الفنانة روبي، فتعرضت لأزمة صحية أثناء تصوير مسلسلها “رمضان كريم” مع زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، وأصيبت بإغماء ودخلت المستشفى؛ نتيجة الإجهاد والتصوير المتواصل لأكثر من 16 ساعة يوميًا على مدار ثلاثة شهور.