هذه تفاصيل برنامج رامز جلال لرمضان.. ومن هم ضحاياه؟

يطلّ رامز جلال هذه السنة أيضاً في عملٍ جديدٍ من نوعه إلى جانب انضمامه إلى فيلم “لبان دكر”، سيستضيف فيه عدداً كبيراً من ألمع وجوه الساحة العربية وحتّى الأجنبيّة على أمل أن ينجح في إيقاعهم في شباكه.
 
 
 
“رامز تحت الارض” هذا هو إسم البرنامج الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، هذه هي التسمية التي وإن تم التحقق من صحّتها ستأتي لتُضاف إلى قائمة التسميات الأخرى. وأشارت بعض المصادر الصحافية إلى أنّ جلال موجودٌ حالياً في “واحد سيوة” في مصر حيث بدأ بتصوير أولى حلقات عمله المرتقب هذا.
  
 
وسيعرض البرنامج على شاشة “mbc” .ومن المتوقع وذلك وفقاً لبعض المعلومات المطّلعة أن يلعب الممثل المصري الذي قيل أنّه سيوقع احمد حلمي في شباكه هذه السنة دور الشبح الذي سيخرح فجأة من تحت الأرض وتحديدا من نفقٍ يبدو أنّه تم بنائه تحديداً له، لتكون مهمّته الأساسيّة في نهاية المطاف إخافة ضيوفه في إطارٍ لم يُكشف عن تفاصيله حتّى الساعة.
  
 
من هم الضحايا الذين سيقعون في فخ مقلبه هذا العام يا ترى؟
 هو السؤال الذي يطرحه الجميع اليوم في الوقت الذي شيع أنّ أولّهم سيكون خالد النبوي ومنى شلبي المتواجديْن أصلاً في “واحة سيوة” من أجل مسلسلهما الرمضاني “واحد الغروب” وهو مكان تصوير برنامج “رامز تحت الارض”. ومن المتوقع أيضاً أن يعلق كل من روجينا وياسمين عبد العزيز ويوسف الشريف وغيرهم بالتأكيد في شباك ألاعيبه.