in

أجمل فساتين حمل للمحجبات | المرسال

أجمل فساتين حمل للمحجبات | المرسال

الحمل لايعني أن تفقد المرأة المحجبة أناقتها لكن على العكس يمكن أن تبدو غاية في الجمال وبأفكار بسيطة ، ولا تقتصر ملابس الحمل على الفساتين الواسعة بل يمكن للمرأة المحجبة ارتداء التنانير الواسعة ، البنطلون الذي يمكن تنسيقه مع القميص أو البلوزة الطويلة ، التونيك أو العباية ، الجاكت بأطوال متعددة ، مع اختيار الألوان المفضلة والتي يغلب عليها في هذا الموسم الألوان الفاتحة المشرقة ما بين الأصفر ، الأزرق الفاتح ، الأحمر ، الليلاكي الرقيق .

تونيك بيج : اختيار عصري يناسب المرأة المحجبة في شهور الحمل لتبدو بطلة أنيقة عملية ، الموديل الواسع الطويل مع ياقة القميص القصيرة مع أكمام طويلة ، كسرات بسيطة على الصدر تمنح التونيك اتساعا مريحا للحامل ، ويمكن ارتداء التوينك الأنيق مع بنطلون طويل منقوش بأرجل ضيقة .

تونيك بيج

بنطلون أسود : موديل الحمل الدارج في السنوات الأخيرة اختيار أنيق ومريح للمحجبات خلال فترة الحمل ، والذي يمكن تنسيقه مع العديد من موديلات التوب ، القميص الأحمر الأنيق بياقة مميزة بأزرار صغيرة مع أكمام طويلة .

بنطلون أسود

بلوزة زرقاء : موديل قصير واسع من القطن الناعم ، البلوزة بصدر مفتوح على هيئة حرف V ، الأكمام طويلة تغطي الكوعين ، يمكن ارتداء البلوزة الزرقاء السادة مع سكارف بنفس اللون ، مع بنطلون قطني طويل باللون الرمادي بلسمات زرقاء .

بلوزة زرقاء

جيب أزرق : من الحرير الناعم بموديل طويل واسع ، الجيب يمكن ارتداؤه مع بلوزة رائعة من الشيفون الوردي المشجرة باللون الداكن ، البلوزة يزينها كورنيش شيفون سادة ، البلوزة بصدر مطرز بالخيوط البارزة ، الموديل يليق مع جاكت طويل من الحرير الوردي بموديل واسع .

جيب أزرق

جيب بني : موديل واسع بخصر مرتفع مما يجعلها مناسبة للمرأة الحامل المحجبة ، تليق الجيب مع بلوزة بيج قصيرة بأكمام طويلة ضيقة ، وجاكت طويل بياقة عريضة باللون .

جيب بني

جاكت دانتيل : بموديل طويل باللون الأسود بدون أكمام ، الجاكت الطويل مشجر بالورود الكبيرة والذي يمكن تنسيقه مع بلوزة بيضاء تغطي الأرداف ، وهي مفتوحة بأزرار صغيرة على الصدر ، يليق الموديل مع بنطلون أزرق طويل بموديل ضيق .

جاكت دانتيل

فستان ليلاكي : موديل واسع بأكمام طويلة وتوب طويل بأطوال متعددة من الأمام ، التوب يمكن تزيينه بحزام رفيع أعلى الخصر مع جيب واسع طويل .

فستان ليلاكي

جاكت طويل : فكرة ناجحة خلال فترة الحمل إذ يمكن تنسيقه مع العديد من الملابس لطلات مختلفة كثيرة ، الجاكت البيج بأكمام طويلة واسعة مع حزام رفيع ، يمكن تنسيق الجاكت البيج مع فستان طويل واسع بدون أكمام باللون البنفسجي والذي يمكن ارتداؤه مع حجاب شيفون بنفس اللون .

جاكت طويل

فستان واسع : موديل طويل عملي باللون الكاكي بتصميم طويل ، الفستان مفتوح من الصدر حتى الخصر بأزرار صغيرة مع حزام عريض على الجيب الواسع بكسرات عديدة من الأمام ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة .

فستان واسع

جاكت أصفر : موديل عصري يناسب المرأة الحامل من القماش المنقوش بوردات بيضاء ، الجاكت بديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الجاكت القصير بكسرات ضيقة حول الخصر ليبدو أكثر اتساعا ، الأكمام طويلة ضيقة ، يمكن ارتداء الجاكت الأنيق مع قميص رمادي مفتوح بأزرار ، وبنطلون أزرق فاتح بموديل ضيق .

جاكت أصفر