in

أزياء كيت ميدلتون عند زيارتها للهند

أزياء كيت ميدلتون عند زيارتها للهند

كيت ميدلتون المرأة الأكثر حضورا في أي مكان تزوره ، دائما ما تلفت الأنظار لطلتها ليس بشخصيتها ذات الجوانب الإنسانية الخيرة بل لأناقتها المتميزة ، والتي كان آخرها مجموعة الفساتين الرائعة التي ارتدتها خلال زيارتها للهند ، تلك المستعمرة الإنجليزية القديمة ذات الحضارة العريقة ، قامت الأميرة الإنجليزية الشابة بالعديد من النشاطات الخيرية ، واللقاءات الرسمية ، والزيارات الميدانية وكانت تختار لكل منها ما يناسبه بذكاء .

سر رشافة كيت مدلتون هي الحمية الخاصة بها : ( حمية كيت ميدلتون … حمية الغذاء الخام )

كانت ملابس كيت ميدلتون معبرة عن الملامح الهندية بوضوح ، إذ عكست التراث والثقافة الهندية في أبهى حلتها ، كما كانت كل قطعة تحمل توقيع مصممين هنود بارزين وتبرز الألوان المشرقة القوية الشهيرة هناك ، إلى جانب اللوك الشرقي المحتشم المقترن بالزخارف والتطريز الرقيقة .

فستان أزرق : موديل أنيق بلون جذاب ارتدته الأميرة الإنجليزية الشابة في حفل استقبال كبير في فندق تاج محل ، حيث استقبلها هناك أشهر نجوم بوليود مع كبار الشخصيات الهندية ، وهو فستان ازرق داكن من الحرير بموديل واسع طويل ، وصدر ضيق مطرز مع أكمام طويلة واسعة من الشيفون ، وهو من توقيع جيني بيكهام العلامة الأفضل للأميرة .

فستان أزرق

تايير أحمر : من القماش الهندي المزخرف باللونين الأبيض والأسود ، وهو مكون من قطعتين الصدر ديكولتيه مستدير مع كسرات على الصدر وأكمام طويلة ليتسع على الجيب القصير الذي يغطي الركبتين ، وهو من توقيع ألسكندر ماكوين .

تايير أحمر

فستان أحمر قصير : موديل جميل خفيف بتصميم بوهيمي من دار أزياء Anita Dongre ، اختارته ليتناسب مع الزيارة التي قامت بها لضواحي الأطفال الفقراء في الهند وقد شاركتهم لعبة كرة القدم ، الفستان بديكولتيه بيضاوي واسع ، مع أكمام تغطي الكوعين وصدر ضيق ، الخصر يزينه حزام رفيع أحمر مع الجيب الواسع الميدي ، والفستان من القماش المنقوش بالأحمر والأزرق الفاتح والأبيض .

فستان أحمر قصير

فستان مزخرف : باللون الأبيض والأسود موديل رائع من دار تيمبرلي لندن من الشيفون الكريستال الشفاف المزخرف بالدانتيل الأسود ، وهو مبطن باللون الأبيض بموديل طويل واسع يحاكي الفساتين الهندية ، الفستان بأكمام قصيرة وديكولتيه بيضاوي مع صدر ضيق .

فستان مزخرف

فستان كلاسيكي : موديل انجليزي عريق يعود للستينيات ، وهو يتميز بالبساطة التي تحمل كيت ميدلتون في داخلها ، الفستان الأبيض السادة بأكمام قصيرة وصدر ضيق بجيوب مع ياقة القميص ، الخصر ضيق يتسع على جيب بكسرات رفيعة من الأمام ليغطي الركبتين وهو من علامة ايميليا ويكستيد حرصت على ارتداؤه أثناء زيارتها لمتحف غاندي .

فستان كلاسيكي

فستان أخضر : من الدانتيل من تصميم تيمبرلي لندن أيضا ، حاز الفستان الأنيق بالطلة الرسمية على اعجاب الحضور والصحفيين ، وهو بصدر ضيق مع ديكولتيه مستدير وأكمام طويلة شفافة ، الخصر مع حزام أخضر سادة ، الجيب كلاسيكي ضيق مع كسرات عديدة داخلية تمنحه اتساع أكبر .

فستان أخضر

فستان هندي : بموديل طويل واسع من القطن وهو من متجر Glamorous ، الصدر بديكولتيه مستدير مع صدر مفتوح من الأمام مع رباط رفيع مع أكمام طويلة ضيقة ، الجيب واسع طويل والفستان من القماش الأحمر المنقوش مع كنار أزرق داكن .

فستان هندي

فستان مشجر : وهو الاختيار المسيطر على ملابس كيت ميدلتون في الهند ليتناسب مع الأجواء الشعبية في البلاد ، الفستان الطويل من الشيفون المطبوع بأكمام طويلة تغطي الكوعين باللون الأسود المشجر بالأحمر والأزرق ، أما الصدر فهو باللون الأزرق الفاتح مع حلية باللون الأسود من المنتصف ، الجيب الواسع باللون الأخضر المشجر بوردات زرقاء كبيرة وفروع سوداء ، وهو من توقيع Anna Sui الأمريكية .

فستان مشجر

فستان بينك : موديل قصير مشجر بالورود الزهرية الداكنة مع كنار من الدانتيل الأسود ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة ، مع صدر يزينه الدانتيل الأسود بالعديد من الخطوط ، الجيب بكسرات حول الخصر مع كنار أسود عريض ، وهو من توقيع توب شوب .

فستان بينك

فستان حرير : باللون الأحمر الناري زاد من جمال الأميرة الشابة ، الفستان طويل واسع بجيب مفتوح من احدى الجانبين ومبطن ، الصدر بديكولتيه على هيئة حرف V مع أكمام طويلة ، الجيب بكسرات ضيقة عديدة تزيد من اتساع الموديل ، الفستان الأحمر المشجر باللون الأسود من توقيع Beulah .

فستان حرير