in

أفضل الوجهات السياحية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2016

أفضل الوجهات السياحية للتصوير الفوتوغرافي لعام 2016

السياحة الفوتوغرافية هي من أكثر الكلمات المستخدمة في هذه الأيام والمنتشرة على نطاق واسع في كافة دول العالم،لتصوير أجمل الصور الفوتوغرافية التي توثق الطبيعة الخلابة والمناظر التي توق الحياة الثقافية والتاريخية والبرية للكثير من الدول لذلك فإن التصوير وسيلة فعالة جدا يمكن الآن تسويقها في الكثير من الدول التي تمتلك الأماكن التي تحفز المصور على التقاط الصور كما أنها مميزة من ناحية الإضاءة الطبيعية ومن هنا فإننا نقدم أفضل الوجهات السياحية للتصوير الفوتوغرافي في عام 2016

جنوب فرنسا
هي من الوجهات المميزة للمصورين في أوروبا والتي يفضلونها لأن بها قرى مشهورة تاريخيا مثل لاكوست وقرقشونة وبها حقول عباد الشمس في بروفنس وشواطئ الريفيرا الفرنسية، كما بها مجموعة من المدن الرائعة التي تضم المشاهير والأثرياء الفرنسيين، فجنوب فرنسا هي وجهة سياحية رائعة لا يمكن تفويتها.

اليونان
تعتبر اليونان من أجمل الدول التي يعشقها الكثيرون والتي يمكن فيها التقاط أحلى الصور الخاصة بالبيوت الكاسية وأطلال أثينا بالإضافة إلى الجبال الأوليمبية المغطاة بالثلوج بالإضافة إلى تجمعات الأديرة ميتيورا والتي تعتبر من أهم مواقع التراث العالمي وفقا لتصنيف اليونسكو.

اليونان

باتاعونيا
باتاغونيا والتي تضم كلا من تشيلي والأرجنتين والواقعة جنوبي قارة أمريكا تعتبر من أهم الوجهات السياحية التي تضم الكثير من الأماكن الساحرة التي تعتبر أفضل ما يتم تصويره من الأراضي العشبية والصحاري والتلال والبحيرات وجبال الألب الخضراء ، بالإضافة إلى الحيوانات البرية مثل حيتان أوركت والفقمات والباكا والبطاريق.

باتاغونيا

نيوزيلندا
وهي وجهة مميزة من وجهات السياحة الفوتوغرافية لما بها من بيئات متنوعة ويظهر ذلك في المشاهد الطبيعية والمغامرات والثقافات المختلفة، وبها أروع المناظر الطبيعية كالبحيرات والقرى الجبلية والغابات المطيرة والبراكين والبرك الحرارية فهي وجهة فوتوغرافية لعشاق التصوير.

نيوزلندا

كوبا
إنها الوجهة السياحية المميزة لكلا من الأوروبيين والكنديين والتي يرى فيها المصورين أنها وجهة سياحية رائعة لما تضمه من مناطق طبيعية وخلابة ، حتى أن المدن في كوبا مازالت على حالها منذ قرون بسبب هذه الطبيعة وهو الأمر الذي يجعلها من أولى الوجهات التي يفكر فيها المصورين.

كوبا

القطب المتجمد الجنوبي
في القطب المتجمد الجنوبي مجموعة من المناظر الرائعة التي تنقل الحياة هناك إضافة إلى الجبال التي لم يستطع أحد تسلقها وأيضا مستوطنات البطاريق وأكواخ لفرق التنقيب السابقة في القارة القطبية الجنوبية ، ويعتبر مشهد الغروب من أكثر المشاهد الرائعة للمصورين لأنها تمتد إلى ساعات.

القطب الجنوبي المتجمد

فيتنام
وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية الفوتوغرافية منذ القدم وعلى الرغم من ذلك ما تزال تحتفظ بمكانة كبيرة جدا تجعل المصورين يأتون من كل دول العالم لالتقاط أجمل صورهم وسط طبيعة فيتنام الساحرة وشواطئها النظيفة وطبيعتها الهادئة.

فيتنام

تركيا
وهي أيضا من أروع البلدان الخاصة بالسياحة الفوتوغرافية والتي لها حدود على ساحل البحر الأبيض المتوسط والتي تضم مجموعة من الجزر والأطلال اليونانية والرومانية، ويكفي مدينة اسطنبول الساحرة بطبيعتها العريقة ومعالمها السياحية الجذابة والتي تجعلها الأفضل دائما من حيث السياحة الفوتوغرافية.

تركيا