in

أفضل سيارات الميني فان الخاصة بالرحلات العائلية

أفضل سيارات الميني فان الخاصة بالرحلات العائلية

من أجل رحلة عائلية مريحة ومن أجل رحلة عائلية ممتعه لابد من وسيلة مواصلات تكون هي الأفضل، فبالتأكيد الكثير يملكون السيارة السيدان أو الملاكي الكلاسيكي العادي، ولكن الذي يملك السيارة الفان العائلية التي يتسع بها عدد الراكبين إلى أكثر مما تتضمنه السيارة السيدان التقليدية بخلاف القدرة الاقتصادية العالية التي تتمتع بها السيارة الفان مقارنة بالسيارة التقليدية ، ولهذا فنحن نريد أن نوضح ذلك ولكن من خلال أفضل تلك السيارات العائلية فهناك العديد والعديد من السيارات الفان في العالم، ولكن ما هي أفضل سيارة فان من الممكن أن تشتريها وأنت تثق بالفعل انك اشتريت سيارة ميني فان عائلية تخدم أسرتك بشكل ممتاز ومريح.

تعرف على : معاني اسماء جميع السيارات

1- هوندا أوديسي
نحن الان نتحدث عن السيارة ذات السرعة الهائلة فالمحرك قوته 248 حصان وناقل السرعة اتوماتيك، بخلاف ان سعة المحرك 3.5 لتر وما يميز هذه السيارة حقا اتساع الصالون الخاص بهذه السيارة، فقد يزيد العدد إلى 7 أو أكثر ممن يمكن استضافته في هذه السيارة أثناء أي رحلة تقوم بها ا لسيارة.

2007-honda-odyssey

2- كرايسلر تاون أند كانتري
هذه السيارة متعه وجمال فوق الحد حقيقة، فمحرك هذه السيارة 3.5 لتر وقوة المحرك تصل الى 283 حصان تمتاز بالطول وكذلك العرض وأيضا الارتفاع إنها فعلا صديقة الأسرة في كل الرحلات الخاصة بالأسرة اذا كان هناك من هو متردد في شرائها، فالنصيحة الحقيقية أن لا تتردد في شيء قد يفيدك كثيرا ويجعل لأسرتك متعه حقيقية حين السفر .

كرايسلر تاون أند كانتري

3- تويوتا سيينا
من النوعيات القليلة التي يتوافر بها 6 سرعات في نقل السرعات الخاص بها والطول لهذه السيارة يعتبر مميز حيث يصل إلى 200 بوصة وكذلك العرض فيختلف عن سيارات كثيرة منتشرة ، فالعرض في تويوتا سيينا يصل إلى 78.5 بوصة هذا بخلاف الارتفاع الذي يصل إلى 68.9 بوصه.

تويوتا سيينا

4- دودج جراند كارافا
قدرة محرك هذه السيارة 283 حصان ما تمتاز به هذه السيارة إنها تعتبر موفرة لأي أسرة بالرغم من أنها 6 سلندرات إلا أنها تعد من ضمن السيارات الغير باهظة الثمن، ويعتمد عليها الكثيرين من هواة سيارات الميني فان في شرائها واقتنائها هذا لسب رئيسي أن استهلاكها في الوقود قليل وقطع غيارها متوفرة وأصلية ، وللعلم فان سعة المحرك الخاص بهذه السيارة 3.6 لتر.

دودج جراند كارافا

5- نيسان كويست
أفضل ما يميز سيارة الميني فان هذه أنها لا تستهلك وقود بشكل كبير نهائيا بل نحن نتحدث عن سيارة ، فان تخدم أسرة كاملة وتسهلك من الوقود في كل 100 كيلو سير بالسيارة ما يقدر بحوالي 12 لتر من الوقود، كما تتمتع هذه السيارة الميني ،فان بتوافر كل الامكانيات والكماليات التي يرغبها أي شخص في أن تتوفر في سيارة سفره.

Nissan-Quest-2012-04

6- مازدا أيه 5
تحتوي هذه السيارة الميني فان على 6 غيارات في ناقل السرعة كما تعد من السيارات الغير باهظة الثمن وأيضا ملحقاتها من قطع الغيار وللعلم فان قدرتها كسيارة للآسرة ممتازة جدا، ومن جهة السرعة فتستطيع أن تتحدث كما شئت ويكفي ان مثل هذه السيارة يمتلك المحرك الخاص بها على قدرة 268 حصان، فالحق يقال سيارة عائلية ممتازة في نقل الأشخاص والأغراض من أجل المصيف وخلافه.

07-mazda5-press

7- فوكسهول «زافيرا»
هذه السيارة قد لا تكون منتشرة في عالم الميني فان إلا أنها قد تكون الأفضل صراحة الكثير من مستخدميها قال عنها أنها سيارة للأسرة مميزة بالمقاعد السبع الخاصة بها، وان كان يؤخذ على الكهرباء الخاصة بالسيارة بعض الملحوظات ، ولكن لات قلل على الإطلاق من قيمتها كسيارة ميني فان للأسرة مميزة.

فكسهول

8- دايوو تاكوما
سيارة ميني فان إنتاج كوري ليست باهظة الثمن وتقدم خدمات رائعة وسط السيارات الميني فان المميزة عبر العالم كله كما نرى ،الحق يقال إنها سيارة بيد الجميع ولكن تصليحها حقا يكون باهظا بعض الشيء حين وجود أي عطل عارض قد ينشأ للسيارة .

دايوو تاكوما

تعرف على : افضل السيارات الرياضية بالعالم