in

أناقة النجمات بموضة الستينيات | المرسال

أناقة النجمات بموضة الستينيات | المرسال

تألقت الجميلات في الستينيات بأجمل الفساتين والموديلات والتي ناسبت رشاقة المرأة في الزمن الجميل ، الكلاسيكية سمة ظهرت في موديلات السنوات الماضية لتعود وتطل علينا مرة أخرى مجموعة كبيرة من نجمات هوليود لتحيي الصيحات القديمة بنعومة وبساطة ، اتبعت هذا الستايل جميلات السينما العالمية مثل جيمفر لوبيز ، ايما روبيرتس ، ليا سيدوكس ، ميتشيل موناجن وغيرهم ، تنافست النجمات بهذا الستايل الأنيق بأنوثة طاغية مع قصات الشعر المواكبة لهذا العصر ، كانت الموديلات من تصميم أرقى بيوت الأزياء في العالم مثل جوتشي ، سان لوران ، لويس فويتون ، هادي سليمان وغيرهم من رواد الموضة العالمية .

Chloe sevigny : فستان رقيق باللون البرتقالي الهادئ ، الموديل قصير بدون أكمام من القماش الكتان ، الصدر سادة ضيق مع خصر يزينه حلية من المعدن الذهبي ، الجيب قصير فوق الركبة يزينه جيوب كبيرة على الجانبين .

Emma Roberts : ظهرت بفستان من تصميم فالنتينو جاء من الستينيات ، وهو موديل بسيط محتشم باللون الوردي بأكمام طويلة ضيقة مع أسورة واسعة ، الديكولتيه بياقة القميص المشجرة بعدة ألوان ، الصدر ضيق سادة مع خصر على جيب واسع قصير .

emma roberts

Jennifer lopez : فستان أزرق بنقشة جلد الثعبان بأكمام طويلة ضيقة ، الصدر بديكولتيه مستدير ضيق حول الرقبة ، الفستان بموديل سادة دون أي قصات ينسدل واسع ليصل قبل الركبة ، ارتدته الممثلة الجميلة مع حذاء وحقيبة من نفس اللون .

jennifer lopez

Kate middelton : ليس من الغريب أن تتبع الأميرة كيت ستايل الستينيات في اختيار ملابسها في بعض الأحيان لتتماشى مع طقوس الحياة الملكية داخل القصر البريطاني ، الأناقة والحشمة بدت في الفستان الأسود القصير المفتوح بأزرار داخلية ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة باللون الأسود مع حلية بيضاء وأزرار كبيرة .

kate middelton

Kerry Washington : فستان أسود يليق بالسهرات فهو بدون أكمام مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الفستان بموديل ينسدل بدون خصر ليصل قبل الركبة ، الصدر بحلية فضية لوردات صغيرة بعدة صفوف متراصة ، تتكرر الحلية في ذيل الفستان من أسفل .

kerry washington

Lea seydoux : فستان أبيض كلاسيكي للغاية يديكولتيه مستدير تزينه فصوص سوداء وفضية لامعة ، الفستان مفتوح من الأمام من أحد الجانبين يزينها أزرار كبيرة ذهبية لامعة ، الفستان بكسرة كبيرة أسفل صف الأزرار الكبيرة ، حلية على جيوب من الجهة الأخرى تزينها نفس الفصوص اللامعة ، الأكمام طويلة واسعة مع أسورة القميص .

lea seydoux

Michelle monaghan : فستان أسود قصير فوق الركبة باللون الأسود السادة ، ديكولتيه بياقة القميص باللون الأبيض مع حلية بيضاء بأزرار كبيرة على الصدر والخصر ، الفستان بأكمام قصيرة تصل للكوعين .

michelle monaghan

Nora zehetner : فستان أسود قصير بدون أكمام مع حلية بيضاء على الذراعين وأسفل الفستان ، الديكولتيه مستدير ضيق حول الرقبة ، ينسدل الفستان بدون خصر مع جيوب سوداء كبيرة بحلية بيضاء مميزة .

nora zehetner

Roxanne palett : فستان كلاسيكي ظهرت به كثير من النجمات العالمية والعربية في الأفلام القديمة ، الفستان الأسود القصير بدون أكمام مع ديكولتيه مستدير ضيق حول الرقبة ، الفستان واسع بدون خصر مكون من طبقتين الخارجية مثبتة بفيونكة كبيرة بيضاء مع حلية على الجانبين من الأمام وعلى ذيل الفستان .

roxanne palett

Temple juno temple : ظهرت أيضا بستايل تقليدي للستينيات وهو موديل عملي يليق بفتيات الجامعات والمرأة العاملة ، الموديل من قطعتين قميص بأكمام طويلة منقوش ومفتوح من الأمام بأزرار كبيرة ، مع جيب واسع قصير باللون السيمون ، الجيب بحزام أسود مع سحاب طويل من الأمام وجيوب كبيرة مستديرة على الجانبين .

temple juno temple