in

ادوات التزين و الرسم على الأظافر بطريقة سهلة

ادوات التزين و الرسم على الأظافر بطريقة سهلة

الأدوات التي يجب توافرها من أجل التزين و الرسم على الأظافر بطريقة سهلة
تحدثنا من قبل عن أهمية الأظافر في أظهار جمال و أنوثة المرأة لذلك دائماً تهتم السيدات بأظافرها لأنها تعطي إلى يدها مظهر جميل و جذاب كما أنها تظهر أناقة و جمال أي إكسسوار ترتديه المرأة في يدها ، و كنا قد قدمنا فما قبل مجموعة رائعة من الوصفات الطبيعية التي يمكن لكِ صنعها ببسطة في المنزل لحل جميع مشاكل الأظافر و الحصول على أظافر طويلة و قوية تعزز من أنوثتك و تعيد لكِ الثقة في نفسك و لكن ماذا بعد حل مشكلة أظافرك و الحصول على أظافر طويلة و قوية من المؤكد من الأمر لم يتوقف أبداً عند هذا يجب عليكِ استغلال جمال أظافرك بشكل صحيح فأصبح وضع طلاء الأظافر بشكل تقليدي من الأشياء المملة و التي لا تظهر جمال أظافرك بشكل كامل و لذلك لقد لاحظنا في الفترة الأخيرة رسومات الأظافر التي تتم بشكل فني محترف و أنيق و بسيط في نفس الوقت و تعطي الأظافر مظهر رائع و مميز منها الذي يمكن لكِ تطبيقه بسهولة و الذي يصعب عليكِ تطبيقه سوف تجدين على اليوتيوب دروس كثيرة تعلمك كيفية تطبيقه ، كما أيضاً هناك الكثير من الأدوات التي تساعدك على رسم أظافرك موجودة بالأسواق ونحن اليوم سوف نذكر لكِ هذه الأدوات حتى تتمكنِ من صنع رسومات و أشكال رائعة على أظافرك بالمنزل :

الأدوات الهامة التي يجب شرائها لصنع رسومات مميزة على الأظافر :

أداة التنقيط : أداة التنقيط من أهم الأدوات التي يجب توافرها من أجل رسم و تزين الأظافر حيث أنها تعمل على رسم نقط و خطوط رفيعة ملونة و أيضاً عدة أشكال أخرى رقيقة .

أداة التنقيط

جليتر لتزين الأظافر : يجب أن يكون لديكِ جليتر لتزين أظافر و صنع الأشكال البراقة و الأنيقة و هو متوافر في الأسواق بجميع الألوان و غير مكلف .

أشرطة لاصقة رفيعة : عندما تشاهدين مقطع لتعليم الرسم على الأظافر سوف تدركين أهمية الأشرطة اللاصقة الرفيعة في تزين الأظافر حيث أنها تساعدك كثراً في صنع أشكال رائعة سواء كان خطوط أو مثلثات أو غيرها بألوان مختلفة في نفس الوقت أو صنع خطوط بالبريق .

أشرطة لاصقة رفيعة

طلاء أظافر بألوان مختلفة : يجب أن يكون لديكِ طلاء أظافر ذات جودة عالية بعدة ألوان مختلفة حتى تتمكني من صنع أشكال بألوان متعددة .

فرش رسم رفيعة : يجب أن يكون لديكِ فرش الرسم الرفيعة و الرفيعة جداً و هناك فرش دقيقة و فرش من أجل رسم الخطوط المائلة و العرضية من أجل رسم عدة خطوط ذات أحجام مختلفة بدقة و بدون جهد كبير .

فرش رسم رفيعة

الرسومات اللاصقة (الاستيكر) : سوف تجدي في الأسواق الكثير من الرسومات اللاصقة من أجل تزين الأظافر بعدة أشكال و ألوان في غاية الروعة

الرسومات اللاصقة (الاستيكر)

ملقاط : سوف تسألين و ما هي أهمية الملقاط في رسم الأظافر أنه له أهمية حيث أن الملقاط سوف يساعدك بشكل كبير في أمساك الأشكال و الأشرطة اللاصقة و تثبيتها لأن أمسكاها بيدك سوف يكون أمر صعب جداً .

الفصوص البراقة : إذا كان لديكِ مناسبة هامة تستدعي أن ترتدي ملابس سهرة يجب عليكِ تزين أظافرك بشكل يناسب لملابسك و إلى هذه المناسبة و لذلك سوف تساعدك الأشكال المرصعة  في هذا فهناك الكثير من الأشكال البراقة و الفصوص التي سوف تعطي أظافرك مظهر براق و رائع .

فصوص براقة

إسفنجه تلميع : هناك أسفنجه صغيرة تعمل على تلميع الأظافر حتى تعطيها مظهر لامع و أنيق .

طلاء الأظافر الشفاف : طلاء الأظافر الشفاف له أهمية كبيرة حيث يكمن لكِ من بعد الانتهاء من الرسم وضعه من أجل تثبيت الرسم و إضافة طبقة لامعة و هو أيضاً يعمل على تقوية الأظافر .

طابعة الرسومات : هذه الأداة سوف تساعدك في طباعة رسومات رائعة على أظافرك و هي تحتوي على قطع تعمل على هذا بشكل دقيق و سهل .

طابعة الرسومات