in

ازياء و اناقة أمل علم الدين في بساطتها

ازياء و اناقة أمل علم الدين في بساطتها

أصبحت أمل علم الدين بزواجها من الفنان العالمي جوج كلوني محط أنظار النساء ، ليس فقط حسدا لزواجها فنان مشهور عرف بوسامته ، إلا أن شخصية أمل علم الدين لها طابع مميز وطلة أثبتت حضورها بجانب الفنان جورج كلوني ، المحامية أمل علم الدين اللبنانية الأصل تخرجت من جامعة أكسفورد بلندن ، ثم سارت للتخصص في الحقوق في نيويورك بعد تخرجها حتى تعمل في القانون الدولي لمدة ثلاث سنوات ، تتقن أمل علم الدين ثلاث لغات العربية ، الإنجليزية والفرنسية ، عرفت أمل الدين بأناقتها ورشاقتها لتبدو دائما بطلة مميزة ، وهي تميل دائما للبساطة في اختيار ملابسها وهو الذي يعد سر من أسرار اناقتها .

جاكت أسود : موديل قصير من الجلد ارتدته أمل علم الدين مع بدي أسود ، وبنطلون فاتح ضيق ، ستايل الكاجوال الأنيق الذي تميل له دائما وهو يليق برشاقتها وقوامها الممشوق ، مع حقيبة كبيرة سوداء وحذاء من الشمواه .

جاكت أسود

جيب أسود : بموديل قصير يصل للركبة وهي بتصميم بسيط كلاسيكي تتبعه دائما أمل علم الدين في المحاكم وجلسات العمل الرسمية ، ارتدت الجيب القصيرة مع بلوزة بأكمام قصيرة من الكاروهات الأبيض والأسود .

جيب أسود

طلة كاجوال : بالرغم من الثراء والمركز المرموق لأمل علم الدين إلا أنها لا تمتنع عن ارتداء ما يحلو لها ويناسب شبابها ، لنراها ترتدي الجينز الممزق باللون الأزرق ، مع كنزة صوفية باللون الرمادي الفاتح بموديل أنيق .

طلة كاجوال

جاكت طويل : باللون البيج الفاتح ارتدته مع بنطلون بني طويل ضيق ، وبلوزة بيضاء قصيرة بدون أكمام ، ستايل أنيق رسمي يليق بفتيات الجامعات والمرأة العاملة الأنيقة .

جاكت طويل

فستان بينك : موديل قصير بسيط غاية في الروعة من القطن ، الأكمام قصيرة مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الفستان بدون خصر مع حزام مميز عريض على الفستان القصير فوق الركبة .

فستان بينك

فستان مطبوع : باللون الأحمر يليق بالسهرات والحفلات ، الفستان طويل بدون أكمام مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، الصدر ضيق مع جيب واسع طويل يزينه طبقة واسعة طويلة من الخلف .

فستان مطبوع

فستان أحمر : بموديل بسيط رسمي يليق بالمرأة العاملة ، الفستان بأكمام طويلة تصل للكوعين ، الصدر مقفول بديكولتيه حول الرقبة ، وهو مفتوح بموديل الجاكت على جيب قصير سادة .

فستان أحمر

تايير وردي : من القماش التويد الانجليزي التقليدي مكون من قطعتين ، جاكت قصير يصل حتى الخصر بأكمام طويلة ضيقة وهو مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ، الجيب قصير كلاسيكي فوق الركبة .

تايير وردي

فستان أبيض : تصميم رقيق لفستان جميل وبسيط ، وهو بدون أكمام مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة والصدر سادة ، الفستان بدون خصرمع كسرات جانبية عريضة للجيب الواسع فوق الركبة .

فستان أبيض

فستان مشجر : باللون الأبيض مع وردات حمراء كبيرة وأخرى صفراء وزرقاء ، الفستان من القطن بأكمام قصيرة مع ديكولتيه واسع ، الخصر بكسرات رفيعة متعددة مع الجيب الواسع القصير فوق الركبة .

فستان مشجر

فستان أسود : بموديل طويل من الساتان اللامع يليق للحفلات والسهرات ، الفستان بصدر ضيق بدون أكمام أو حمالات ، مع كسرات تنسدل على الخصر ليبدو الجيب واسع بذيل طويل من الخلف ، الفستان غاية في الأناقة والبساطة .

فستان أسود