in

افضل مطاعم شرائح اللحم أو الستيك في دبي

افضل مطاعم شرائح اللحم أو الستيك في دبي

شرائح اللحم أو الستيك هي من أفضل الأطباق المفضلة عند الكثير، نظرا لما بها من طعم رائع خاصة مع وجود السلطات الخاصة بها، فشرائح اللحم تحتاج إلى خبرة واسعة في إعدادها حتى يمكن أن تخرج بنفس الطعم الرائع المعروف عنها، ولأن دبي واحدة من أهم المواقع السياحية في الوطن العربي وتستقطب أعداد كبيرة جدا من السياح من كل مكان بالعالم فكان المجال متاحا لوجود مطاعم عالمية متخصصة في إعداد شرائح اللحم الستيك، لذلك نقدم أفضل مطاعم شرائح اللحم أو الستيك في دبي .

1- مطعم The Exchange Grill
وهو من أروع مطاعم الستيك بدبي حيث يتميز بالديكور الرائع والذي يشبه في شكله وتكوينه بأرقى المطاعم بنيويورك خاصة المقاعد الجلدية والاضاءة الخافتة، أما بالنسبة لشرائح الستيك المقدمة في هذا المطعم فإنها من أجود ما يكون حيث تتميز بالطعم الممتاز والجودة العالية في الصنع، موقع هذا المطعم هو في فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد .

The Exchange Grill

2- مطعم Rhodes Twenty 10
هذا المطعم من أشهر المطاعم الإيطالية الموجودة في دبي والذي يقدم أروع الوصفات الإيطالية المشهورة وأفضلها الستيك والمأكولات البحرية بالإضافة إلى الحلويات، فهو من المطاعم التي تتميز بالهدوء والراحة، وموقعه ممتاز للغاية فيقع في منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش دبي بدبي مارينا .

Rhodes Twenty 10

3- مطعم Prime 68
يتميز هذا المطعم بتقديم أروع طعم لشرائح اللحم الستيك والتي تتميز بجودة عالية جدا في التحضير والطعم، حيث يستخدم الطهاة خلطات سرية وصلصات لتمييز طعم الستيك الخاص بهم، كما يتميز المطعم بخدمة ممتازة جدا للعملاء مع ترحيب طاقم العمل لهم، يقع هذا المطعم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز .

Prime 68

4- مطعم The Rib Room
يتميز هذا المطعم بالديكور الرائع الذي يطغى عليه اللون الغامق وفي نفس الوقت يتميز بالعصرية والأناقة ويشتهر بتقديم أطباق من شرائح اللحم الستيك المتميزة جدا كما يقدم أيضا أطباق من المأكولات البحرية، ويخظى على إعجاب كل من يزوره، فيقع المطعم في جميرا أبراج الإمارات بشارع الشيخ زايد .

The Rib Room

5- مطعم Asado
هذا المطعم هو من أول المطاعم الأرجنتينية التي تتميز عن غيرها بتقديم طعم خاصة جدا لشرائح اللحم الستيك كما يقدم أنواع أخرى من المطبخ الأرجنتيني كالفطيرة الأرجنتينية المحشوة بالدجاج والجبن بالإضافة إلى الكثير من الأطباق التقليدية الأخرى، فيتميز بخدمة عالية ويقع المطعم في فندق ذي بالاس داون تاون دبي .

Asado

6- مطعم Center Cut
من أفخم المطاعم التي توجد في دبي حث يحظى بشعبية كبيرة جدا ويتميز بالديكور الرائع ذو الاضاءة الخافتة كما يتميز بالجو المريح، ومن أروع الأطباق المقدمة هو الستيك مع سلطة جزر الشمندر الرائعة بالإضافة إلى أطباق الفيليه مينون، يقع المطعم في فندق ذي ريتز كارلتون في غيت فيليج .

Center Cut

7- مطعم Gaucho
من أفخم المطاعم الأرجنتينية الموجودة في دبي حيث يتخصص بتقديم أطباق شرائح اللحم الستيك بطعم غاية في الروعة خاصة مع السلطات الخاصة به، كما يقدم مجموعة من الأكباق التقليدية الأخرى والأسماك والمأكولات البحرية، وديكور المطعم ممتاز باللونين الأبيض والأسود، ويقع في مركز دبي المالي العالمي .

Gaucho

8- مطعم JW’s Steakhouse
يتميز هذا المطعم بطاقم عمل ممتاز يرحب بالزبائن ويقدم لهم الخدمة الممتازة ويقدم الكثير من الأطباق المميزة كشرائح اللحم الستيك التي تمتميز بالعصارة، كما يمكن تذوق أحلى طعم للمأكولات البحرية الطازجة، يقع هذا المطعم في فندق جي دبليو ماريوت دبي بشارع أبو بكر الصديق بديرة .

JW's Steakhouse