in

الإعلامية منى أبو حمزة أيقونة الموضة

الإعلامية منى أبو حمزة أيقونة الموضة

منى أبو حمزة مذيعة لبنانية شهيرة تميزت بطلتها الجميلة وشخصيتها الجذابة ، تبدو دائما منى أبو حمزة غاية في الأناقة والرشاقة بالرغم من أنها أم لثلاثة أولاد ، تربعت الإعلامية الجميلة في قلوب المشاهدين في لبنان والعالم العربي بسرعة لشخصيتها المرحة الذكية ، تميل منى أبو حمزة للبساطة في اختيار ملابسها مع ذوقها الراقي في اختيار ما يناسبها من موديلات وألوان ، وهي تعتمد في اختياراتها المتنوعة بين القصير والطويل على التصاميم العربية والعالمية لكنها تميل كما تقول لتصاميم إيلي صعب .

فستان مطرز : موديل جميل لفستان قصير باللون الأسود ، وهوبدون أكمام مع ديكولتيه مستطيل يغطي الصدر ، الفستان الأسود مطرز بمجموعة من الورود الملونة التي نسجت بدقة وبراعة ، التطرز لوردات باللون الأحمر ، الوردي ، الأزرق ، والأبيض ، مع فروع وأوراق ذهبية اللون وهي بالخيوط الحريرية الناعمة .

ستايل أبيض وأسود : أناقة شبابية جميلة للبدي الأسود بأكمام قصيرة على الكتفين ، وديكولتيه بيضاوي يغطي الصدر ، البدي القصير يغطي الخصر قليلا مع جيب قصير واسع بكسرات عريضة من الخصر ، الجيب الأبيض مطبوع بصور الفنانة العالمية مارلين مونرو بالأبيض والأسود .

ستايل أبيض وأسود

بنطلون أسود : بتصميم واسع طويل من الكريب الأسود الناعيم ، ارتدت معه الإعلامية الجميلة منى أبو حمزة بدي ضيق قصير بحمالات رفيعة يغطيه بدي من الدانتيل الأبيض الأنيق بموديل شفاف وقصير .

بنطلون أسود

فستان أزرق وأبيض : موديل بأكمام طويلة ضيقة باللون الأزرق الداكن ، مع ديكولتيه مستدير ضيق حول العنق ، الصدر ضيق مع حزام أسود حول الخصر ، جيب الفستان ضيق قصير عند الركبة ، الفستان الأزرق يزينه الدانتيل الأسود على الجانبين من أعلى لأسفل .

فستان أزرق وأسود

فستان أزرق : موديل أخر باللون الأزرق ارتدته المذيعة اللبنانية في مهرجان كان وهو من تصميم إيلي صعب ، الفستان طويل ضيق بدون أكمام وهو بصدر من الدانتيل الشفاف ، الفستان الطويل بطبقات عديدة من الدانتيل .

فستان أزرق

فستان دانتيل : موديل قصير من القماش الأسود السادة من الظهر ، أما من الأمام فهو من الدانتيل الأحمر الشفاف ، الفستان ضيق بدون أكمام مع ديكولتيه بيضاوي يغطي الصدر .

فستان دانتيل

فستان أزرق فاتح : موديل رقيق ناسب أناقة وجمال منى أبو حمزة ، الفستان من الحرير الناعم بموديل قصير يصل للركبتين ، الأكمام طويلة ضيقة مع صدر من الدرابيه يصل حتى الخصر ، الجيب واسع بكسرات عديدة من الأمام .

فستان أحمر : طلة جرئية ظهرت بها منى أبو هلال لفستان بدون أكمام ضيق يصل حتى الخصر إلا أنه أبرز رشاقتها الأنثوية ، الفستان بديكولتيه بيضاوي واسع مع حلية رقيقة من الساتان ، الصدر ضيق ينسدل بدون خصر حتى جيب الفستان الضيق .

فستان أحمر

فستان قصير : باللون الفوشيا الصارخ الذي ناسب جمال وبشرة اللبنانية منى أبو حمزة ، الفستان بدون أكمام مع ديكولتيه بيضوي ضيق ، الخصر بحزام ساتان عريض على جيب الفستان الواسع القصير من البليسية بكسرات ضيقة .

فستان قصير

طلة شبابية : وهي ستايل مختلف للإعلامية الجميلة حيث بدت بالبنطلون الأزرق الجينز الضيق الطويل ، مع بدي أبيض حرير بموديل مميز مع ديكولتيه واسع ، مع جامت ضيق قصير من القطيفة الناعم الأسود مع جيوب جانبية وزر واحد من الوسط .

طلة شبابية