in

اناقة اللون الكاميل للمحجبات | المرسال

اناقة اللون الكاميل للمحجبات | المرسال

اللون الكاميل ، لون هادئ تربع على عرش الأناقة في عالم الموضة لهذه الموسم ، والذي نراه في العديد من الموديلات الأنيقة والتي اختصت بها بشكل مميز المرأة المحجبة ، حيث وجدنا العديد من التصاميم الرائعة بموديلات الجاكت الذي تعددت أطواله بين القصير والطويل ، والذي كان بأكمام طويلة أو بدون أكمام ، البنطلون الكاميل أيضا لمسة أناقة جديدة نافست اللون الأبيض اللذان ظهر في معظم تصاميم المجموعة الجديدة ، القميص الطويل أيضا موضة رائجة لفصلي الربيع والصيف مع التونيك الطويل الكتان ، البنطلونات تميل للاتساع مما جعلها اختيار مميز ومريح للمرأة المحجبة ، الفساتين لا تستغني عنها أيضا لتقتحم العرض بموديلات انيقة كاجوال عملية .

البنطلون الكاميل : لون رائع يبدو في الجيب بنطلون الجميل والذي يعد من القطع المميزة المناسبة للمرأة المحجبة ، حيث يتميز بالاتساع المريح لطلة محتشمة أنيقة ، الجيب طويل بخصر عريض مع كسرات عديدة ضيقة تتيح مزيد من الاتساع للموديل ، والذي يليق مع البلوزة والشيلة البيضاء .

البنطلون الكاميل

بدلة أنيقة : أناقة المرأة العاملة المحجبة المواكبة للموضة بهذا اللون المميز ، البدلة ببنطلون طويل ضيق ، مع جاكت بأكمام طويلة وموديل كروازية طويل من أحد الجانبية مع حزام مربوط حول الخصر ، وحلية بنية رفيعة حول الأطراف .

بدلة أنيقة

الجاكت الداكن : لون أنيق ثري بموديل طويل يصل للركبة ، الجاكت بياقة البالطو العريضة مع أكمام طويلة ضيقة ، الجاكت مفتوح مع بلوزة أنيقة بكسرات عريضة من الأمام بموديل قصير ، وبنطلون أبيض من الكتان بصل لبعد الركبة بقليل .

الجاكت الداكن

جاكت فرو : بلون فاتح وموديل بدون أكمام طويل يصل للركبتين ، الجاكت طلة كاجوال رائعة من الفرو قصير الشعيرات ، يمكن ارتداءه مع العديد من الملابس في خزانتك لتحصلي على العديد من الطلات المختلفة الأنيقة ، يظهر هنا الجاكت الفرو مع قميص باللون الكاميل الداكن مع بنطلون ضيق طويل من الجينز الداكن الأزرق .

جاكت فرو

جاكت طويل : باللون الرمادي الفاتح يصل للركبتين ، مع بنطلون كاميل ضيق طويل ، وقميص واسع يغطي الخصر بقليل مع كسرات واسعة عريضة من الأمام وأكمام طويلة ضيقة .

جاكت طويل

توينك طويل : باللونين الكاميل والسيمون الداكن ، التونيك بموديل مفتوح من الأمام من أحد الجانبين بموديل واسع ، يليق التونيك بألوانه المتناسقة مع بنطلون أبيض طويل ضيق .

توينك طويل

فستان أبيض : من القماش الكتان الأنيق وهو بموديل طويل بدون خصر ، يليق مع جامت من الصوف الخفيف باللون الكاميل الفاتح مع أكمام ضيقة وجيوب جانبية وهو مفتوح بدون أزرار ، مع بنطلون ليجن من القطن الأبيض .

فستان أبيض

بنطلون واسع : موديل مناسب للمرأة المحجبة باللون الأبيض من القماش الكتان ، البنطلون يليق مع جاكت ضيق مفتوح بأزرار ذهبية لامعة ، وحزام رفيع حول الخصر ، الجاكت طويل من الخلف وقصير من الأمام .

بنطلون واسع

فستان كاميل : موديل كاجوال رائع لطالبات الجامعات المحجبات والمرأة العاملة التي تحتفظ بحجابها مع ما يليق بها من الموضة الفستان الطويل بأكمام واسعة مع أسورة حول المعصم ، الفستان مع صديري أبيض يصل حتى الخصر بموديل مميز بدون أكمام .

فستان كاميل

سكارف كاميل : يمكنك اختيار الألوان الموضة في أي قطعة تشائين بما يتناسب مع ذوقك ، إذ يمكنك اضافة اسكارف عريض منقوش باللون الكاميل مع ألوان متعددة وموديل عريض وطويل ، مع قميص داكن طويل بأكمام ضيقة ، وبنطلون أبيض ضيق وطويل أيضا .

سكارف كاميل