in

تصاميم فاطمة فردان في عروض فاشون فورورد

تصاميم فاطمة فردان في عروض فاشون فورورد

تألقت المصممة الإمارتية فاطمة فردان في المجموعة الجديدة المتميزة التي قدمتها ضمن فعاليات عروض فاشون فورورد السادس بدبي ، وتميزت مجموعة الملابس المقدمة من فاطمة فردان لربيع وصيف 2016 بالبساطة والأناقة مع مجموعة من الأولوان الهادئة ، كما اهتمت بتقديم الجديد لأناقة المرأة العربية أما بقطعة واحدة من فستان بسيط أو قطعتان من بنطلون أو جيب مع بلوزة أو قميص ، وكانت بنطلونات الموسم المقبل تتميز بالاتساع والطول لتناسب المرأة الشرقية وتمنحها حرية الحركة في العمل .

بدأت فاطمة فردان عملها في ساحة الموضة الإماراتية بدبي بقوة نالت اعجاب الشخصيات النسائية البارزة والمهتمين بعروض الأزياء بحضور وسائل الإعلامية العربية والعالمية ، اعتمدت فاطمة فردان على أفكار الستينات بطابع عصري يناسب طبيعة الحياة العصرية إذ تتسم الملابس بموديلات مختلفة لتلبي جميع الأذواق .

– فستان بيج : وهو بموديل بسيط أنيق ، الفستان قصير باللون البيج السادة و أكمام قصيرة ، مع ديكولتيه واسع حول الرقبة ، أما جيب الفستان فهو سادة بعدة كسرات عرضية من أسفل .

 فستان بيج

– جيبسوت أسود : وهو بموديل رائع بدون اكمام ورقبة على حرف V ، وثلاث أزرار بيضاء على الصدر ، البنطلون طويل واسع ويزيد من جمال الموديل وشاح أسوود شيفون يغطي البنطلون من الظهر .

جيبسوت أسود

– جيب أسود وبلوزة بيج : الجيب بسيط واسع قصير بدون أي كسرات أو خياطات ، مع بلوزة رقيقة بيج بدون أكمام ضيقة .

جيب أسود وبلوزة بيج

– جيبسوت أزرق : باللون الأزرق بدون اكمام مع صدر مفتوح بثلاث أزرار صغيرة بيضاء ، مع بنطلون ضيق طويل ، يزين الموديل حزام أبيض مشجر باللون الأزرق .

جيبسوت أزرق

– فستان رمادي : من القماش الجيرسيه السادة بموديل بدون أكمام ، صدر الفستان ضيق مع حزام على جيب متسعا قليلا بكسرات بسيطة حول الخصر ، مع ربطة فيونكة على أحد الجانبين .

فستان رمادي

– فستان أبيض طويل : الموديل يشابه القميص بياقة حول العنق ومفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ، الموديل طويل بكسرات رفيعة على الصدر ، يمكن ارتداء الفستان مع بنطلون أبيض واسع طويل .

فستان أبيض طويل

– جيب أبيض وأزرق : بموديل واسع طويل من اللون الأبيض المنقوش باللون الأزرق ، ترتدي الجيب مع بلوزة جيرسيه رمادي بأكمام قصيرة ، وهي بموديل جميل بربطة أمامية تعقد أعلى الخصر .

جيب أبيض وأزرق

– جيب أزرق : بموديل واسع بكسرات من الأمام ، يمكن ارتداء الجيب الأزرق مع بلوزة بيضاء بأكمام قصيرة باللوني الأبيض السادة على أحد الجانبين مع موديل كروازيه باللون الأبيض المنقوش باللون الأزرق .

جيب أزرق

– بلوزة بيضاء : بموديل قميص بكسرات من الأمام وأكمام طويلة ، مع جيب مفتوح من الأمام يلتف على الجانبين ، وهو من اللون الأبيض الملون باللون الأزرق وهي بموديل طويل .

بلوزة بيضاء

– بنطلون بيج : من المقاش الشيفون بموديل واسع طويل مع كسرات حول الخصر ، يأتي الموديل مع بلوزة بيج ضيقة بدون أكمام ، مع قصة بكسرات رفيعة أعلى الصدر .

 بنطلون بيج

– جيب رمادي : وهي بموديل قصير بدرجات اللون الرمادي ، وهي جيب سادة واسع بدون قصات ، تأتي الجيب مع بلوزة قصيرة بدون أكمام باللون الرمادي الفاتح الدانتيل مع ديكولتيه ضيق حول الرقبة .

جيب رمادي