in

تفسير رؤية الريش في المنام

تفسير رؤية الريش في المنام

الريش هو ما يميز الطيور عن باقي المخلوقات الأخرى ، والذي تستخدمه في الطيران والحفاظ على درجة حرارة أجسامها ، وتتعدد ألوان الريش مما يسهل عملية التعرف على أنواع الطيور وأشكالها ، ويتكون الريش من البروتينات ، ويستمر نمو الريش من أسبوعين – شهر ، وتختلف سرعة نمو الريش وفقا للبيئة التي يعيش فيها الطائر ، وربما يرى بعض الناس ريش الطيور في المنام ، ولذلك نقدم لكم دلالات وتفسيرات هذه الرؤية .

تفسير رؤية الريش في المنام لابن سيرين

– لقد فسر بن سيرين رؤية الريش في المنام على أنه دليل على المال والخير والنفوذ بصورة عامة ، كما قد تشير رؤية الريش في المنام إلى الكساء الجديد أو سعة الرزق في المال أو التقدم في العمل ، أو الحصول على منصب جديد .

– إذا رأى شخص ريش يتساقط فوقه وحوله فإنه يدل على حياة الرائي اليسيرة والسهلة ، والتي لا تحمل المشاكل والأعباء ، أما رؤية الريش في المنام فقد تدل أيضا على النجاح والتوفيق ، وإشارة ليصبح الرائي شخصية مشهورة .

– كما قد تدل رؤية الريش على الخسارة المادية أو المرور بعلاقات عاطفية فاشلة .

تفسير رؤية الريش في منام المرأة العزباء

إن رؤية الريش في منام الفتاة العزباء تدل على السعادة والرفاهية التي تعيشها الفتاة في الواقع.

كما أن رؤية الريش الأبيض في منام الفتاة العزباء دليل على أنها سوف تتزوج في القريب العاجل ، و تدل على أن زوجها سوف يكرمها ويعاملها معاملة حسنة.

كما يدل حلم رؤية الريش الأسود في منام الفتاة العزباء على دخول الفتاة في علاقة عاطفية سوف تتسبب لها بالتعاسة والحزن.

تفسير رؤية الريش في منام المرأة المتزوجة

– تشير رؤية الريش في منام المرأة المتزوجة إلى أنها ستعيش مع زوجها في أمان وحب وسعادة ، فهي رمز للاسقرار الأسري ، كما أنه دليل على أها سترزق بمولود جديد قريبا .

– كما أن رؤية الريش في منام المرأة المتزوجة دليل على المال والخير والرزق والحصول على الثروة لها ولعائلتها .

تفسير رؤية الريش للمرأة الحامل

تدل رؤية الريش في منام المرأة الحامل على حب زوجها لها، كما يدل على قرب موعد ولادتها.

يدل حلم رؤية الريش الأسود في المنام للمرأة الحامل على أنها سوف تضع مولود ضعيف البنية وبصحة غير جيدة.

تدل رؤية الريش الملون في منام المرأة الحامل على أنها سوف تضع مولود ذكر ، كما سوف يكون له شأن عظيم في المجتمع.

تفسير رؤية ريش الطيور في المنام

– تدل رؤية ريش النسور على تحقيق الرائي لطموحاته ووصوله للأهداف التي يتمناها ، أما رؤية ريش الأوز والبط دليل على الثروة في البيع والإقتصاد في الشراء .

– إن رؤية ريش الدجاج في المنام دليل على مواجهة بعض المشاكل البسيطة ، التي قد تؤدي للإزعاج الخفيف للرائي .

– أما رؤية ريش النعام تدل على أن الرائي شخص إجتماعي محبوب بين الناس في حياته ، ورؤية الريش المستخدم في الكتابة دليل على المرور بظروف صعبة .

تفسير رؤية الريش الأبيض والأسود

تدل رؤية الريش الأسود في المنام على أن الرائي سوف يدخل في علاقة عاطفية جديدة تبدو علاقة جميلة في بدايتها لكنها ستبوء بالفشل في نهاية المطاف وتسبب له التعاسة والحزن الشديد.

أما رؤية الريش الأبيض في المنام تدل على أن الاستقرار والسعادة تعم حياة الشخص الحالم سواء على مستوى العمل أو الأهل أو الأصدقاء، كما تدل على السعادة والسرور والتقدم والنجاح في الحياة.

تفسير رؤيةالريش الملون في المنام

إن رؤية الريش الملون الجميل في المنام تعد رؤية محمودة للرائي فهي دليل على الخير والنجاح والتوفيق في الحياة والوصول إلى تحقيق الأهداف التي يسعى إليها ..

ورؤية ريش أصفر في المنام تدل على المشاكل والخصومة والانفصال. أما رؤية ريش أحمر في المنام فإن هذا يدل على السمعة السيئة للشخص الحالم.

وحلم رؤية الريش الملون في المنام بشكل عام تدل على رضا صاحب الحلم عن حياته واقتناعه بها.

لكن رؤية الريش المتسخ القبيح في المنام دليل على الصعوبات والأزمات التي قد يمر بها الشخص الحالم في حياته، كما تدل على سوء سمعة الرائي بين الناس وسيرته المخيبة للآمال.

تفسير رؤية قفص الطيور

تدل رؤية عصفور واحد في المنام على الارتباط بشخص غني يملك الثروة والنفوذ كبيرة. أما رؤية القفص الفارغ من العصافير في الحلم يدل على موت أحد أفراد العائلة مما يسبب الحزن الشديد للرائي.

وتدل رؤية موت الطيور في المنام أو نتف ريش الطيور على الأزمات والمشاكل التي قد يتعرض لها الشخص الرائي في حياته وخيبة الآمال والأزمات النفسية.

تفسير رؤية بيع وشراء الريش

تدل رؤية شراء الريش في المنام على المستوى المادي للشخص الحالم وعلى الثروة التي سوف يحصل عليها ووفرة المال والثروة التي يحصل عليها قريبا .

كما تدل رؤية بيع الريش في المنام على خسارة في المال وقلة بركة في الثروة وتغير المستوى الاقتصادي للرائي إلى الأسوأ .