in

تقرير عن ” كريم يوسيرين ” ” Eucerin cream “

تقرير عن ” كريم يوسيرين ” ” Eucerin cream “

يستخدم هذا الدواء كمرطب للعلاج أو منع جفاف الجلد الجاف أو الخشونة أو الحكة أو تهيج الجلد الطفيف ، مثل طفح الحفاضات و حروق الجلد من العلاج الإشعاعي ، و يحتوي على بعض المواد تعرف بكونها مطريات ، و هي مواد تستخدم لتليين و ترطيب الجلد و تقليل الحكة و التشققات ، و تستخدم بعض المنتجات على سبيل المثال أكسيد الزنك و الفازلين الأبيض في الغالب لحماية الجلد من التهيج.

اسباب جفاف الجلد

يحدث جفاف الجلد بسبب فقدان الماء في الطبقة العليا من الجلد ، و تعمل المرطبات عن طريق تشكيل طبقة دهنية على الجزء العلوي من الجلد ، و التي تحبس الماء في الجلد ، مثل الفازلين و اللانولين و الزيوت المعدنية و الميثيكون و المطريات المشتركة التي توفر الرطوبة على سطح الجلد .

بما في ذلك الجليسيرين و الليسيثين و البروبيلين جليكول الماء في الطبقة الخارجية من الجلد ، و هناك العديد من المنتجات أيضا العناصر التي تخفف من مادة قرنية (الكيراتين) ، الذي يحمل الطبقة العليا من خلايا الجلد معا ، على سبيل المثال و اليوريا و أحماض ألفا هيدروكسي ، مثل اللبنيك و الليمون و حمض الجليكوليك و آلانتوين ، و يساعد هذا على سقوط خلايا الجلد الميتة ، و يساعد البشرة على الاحتفاظ بالماء أكثر و يترك البشرة أكثر نعومة.

كيفية استخدام Eucerin Original Lotion

– يجب استخدم هذا المنتج حسب التوجيهات ، و بعض المنتجات تتطلب التعرف على امكانية حدوث حساسية قبل الاستخدام ، و اتبع كل الاتجاهات على حزمة المنتج ، و إذا كنت غير متأكد من أي من المعلومات استشر الطبيب أو الصيدلي .

– يجب أن ترج بعض المنتجات قبل الاستخدام ، و تحقق من الملصق لمعرفة ما إذا كان يجب التخلص من الزجاجة جيدًا بعد الاستخدام ، و عند الاستخدام يوضع على المناطق المصابة من الجلد حسب الحاجة أو حسب توجيهات الطبيب ، و يعتمد عدد مرات تطبيق الدواء على المنتج و حالة البشرة ، لمعالجة جفاف اليدين قد تحتاج إلى استخدام المنتج في كل مرة تغسل فيها يديك و يتم تطبيقه على مدار اليوم.

استخدام كريم يوسيرين للحروق و الطفح

– إذا كنت تستخدم هذا المنتج للمساعدة في علاج طفح الحفاضات ، فقم بتنظيف منطقة الحفاض جيدًا قبل الاستخدام ، و اسمح للمنطقة بالجفاف جيدا قبل تطبيق المنتج.

– إذا كنت تستخدم هذا المنتج للمساعدة في علاج حروق الجلد الناتجة عن العلاج الإشعاعي ، تحقق مع موظفي اعطاء العلاج الإشعاع لمعرفة ما إذا كان يمكن تطبيقه على المنطقة قبل العلاج الإشعاعي.

امكانية استخدام المنتج في الاماكن الحساسة

اتبع جميع التوجيهات على الملصق للاستخدام السليم التي تنطبق على الجلد فقط ، تجنب المناطق الحساسة مثل عينيك و داخل الفم و الأنف و منطقة المهبل و الفخذ ، إلا إذا كانت التسمية أو الطبيب يوجهك بخلاف ذلك ، افحص الملصق للحصول على توجيهات حول أي مناطق أو أنواع من الجلد ، حيث لا ينبغي عليك استخدام المنتج على سبيل المثال على الوجه ، أو أي مناطق من الجلد المصاب أو المشقوق أو المجروح ، أو المتهيج أو المقشر أو على منطقة تم حلاقتها حديثًا من الجلد ، و يجب عليك استشارة الطبيب أو الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل.

أفضل طريقة للاستفادة من كريم يوسيرين

استخدم هذا الدواء بانتظام للحصول على أكبر فائدة منه ، معظم المرطبات تحتاج الماء للعمل بشكل جيد ، ضع المنتج بعد الاستحمام بينما لا يزال الجلد رطباً ، و بالنسبة للبشرة الجافة جداً قد يطلب منك طبيبك أن يتم نقع المنطقة قبل استخدام المنتج ، و يمكن للاستحمام أو الغسيل الطويل أو الساخن أو المتكرر أن يفاقم من تأثير الجلد الجاف ، و إذا استمرت حالتك كما هي أو ازدادت سوءًا ، أو إذا كنت تعتقد أنك تعاني من مشكلة طبية خطيرة فاطلب العناية الطبية الفورية.

كيفية استخدام كريم يوسيرين

ضع كريم الوجه Eucerin Dry Skin Relief Face في الصباح بعد غسل الوجه جيدا ، حيث أنه يمتاز بتركيبة خفيفة غير دهنية مناسبة للاستخدام تحت المكياج ، كما أنها مناسبة للاستخدام بعد الحلاقة ايضا للرجال.

مكونات كريم يوسيرين

يتكون الكريم من العديد من المواد المختلفة ، و التي تمتاز بكونها مرطبة جيدة للجلد ، و من بينها المياه و اليوريا و الجليسرين و كابريليك و كابريك الدهون الثلاثية ، كذلك عنصر سيكلوميثيكون ، و ثنائي الميثيكون ، وPentaerythrityl Tetraisostearate  ،  Triisostearin ، كذلك عنصر ستيل الكحول ، لاكتات الصوديوم ، و الإستارات ، البنزيل الكحول ، PEG-40 الإستارات ، Biosaccharide Gum-1 ، Methylparaben ، حمض اللاكتيك ، Lanolin الكحول ، فينوكسييثانول.