in

حقائب موسم 2015 و 2016

حقائب موسم 2015 و 2016

لا يمكن للمرأة الاستغناء عن حقيبة اليد التي أصبحت عنوانا أساسيا لمواكبة الموضة وتداخلها مع الحياة اليومية. نقدم إليك سيدتي اتجاهات الموضة الجديدة لخريف وشتاء 2015 و2016، الحقيبة الصغيرة، الكبيرة، حقيبة الظهر… لفصل الشتاء أو للمتعة، سواء كنت في حاجة الى حقيبة يد جديدة أو على سبيل التغيير… لا يمكن أن تفوتّي الاختيار بين عدة موديلات، كل واحد منها من شأنه أن يجعل قلبك ينبض دون توقّف!

اتجاهات الموضة في حقائب خريف شتاء 2015-2016:
يهيمن على موسم الشتاء الحقائب باللون الأسود والرمادي والأحمر الخمري. إذا أحببت ألوانا أخرى مثل الخردلي والأزرق الملكي فلابدّ أن تختاري الغامقة منها.

سيكون عليك أيضا التركيز على التفاصيل المعدنية حيث أن الأحذية هذا العام ذات اكسسوارت من المعدن. اختاري مقبض الحقيبة الخاص بك بلون ذهبي أو فضي على شكل سلسلة.

لا تنسي الحقيبة من جلد الغزال الذي إذا كان موجودا بقوة في المعاطف فإنه لن يغيب عن حقائب اليد وسوف تجدينه على العديد من النماذج… تبقى الجلود أيضا من المواد الأساسية التي لا غنى عنها في صنع حقائب الشتاء.

موديلات خريف وشتاء 2015-2016:

حقيبة الكتف:
واحدة من أعظم الكلاسيكيات في الحقائب. هذا الموسم ستكون صغيرة نسبيا (أي لن تجمع كل ما نحتاجه!) وبتصاميم مستطيلة أو مربعة، ركّزي على الموديلات باكسسوارات ولا تخافي من استعمالها للعمل، بألوان الأسود، الجملي أو الأحمر الخمري ستكون الشريك المثالي لما سترتدينه من فساتين هذا الموسم مع مراعاة الألوان الصحيحة التي تتماشى مع بعضها.

حقيبة سوداء موضة موسم 2016حقيبة ذات لون أحمر خمريحقيبة يد على شكل دلو:
بعد عدّة سنوات من الغياب والصمت وبعد بضعة مواسم من المجد فوق منصات العروض، تعود هذا الموسم حقيبة اليد على شكل دلو لتجد مكانها بين أكثر ثلاث حقائب موضة هذا العام. سواء من جلد الغزال الذي يوفر لك طلة سنوات السبعينات مع بنطلون وقميص مزهر، أو من الجلود مع سترة جلدية خاصة مع انتشار موضة المزاوجة بين الأبيض والأسود.

حقيبة على شكل دلوحقيبة سوداء على شكل دلوحقيبة الظهر:
في المواسم الأخيرة، لم تعد حقيبة الظهر حكرا على ساحات المدارس أو موضة خاصة بالمراهقين، عليك امتلاك واحدة على الأقل من هذه الحقائب في خزانة ملابسك. لاتخاذ لوك كلاسيكي عليك بالموديل المصنوع من الجلد، أما إن أحببت طلة مستوحاة من صرعات الموضة فلا خيار أحسن من حقيبة ظهر بموديل غريب أو أشكال وتصاميم غجرية.

حقيبة ظهر من الجلد الاسودحقيبة ظهر بالأهدابحقيبة يد بالأهداب:
تميّزت الملابس هذا الموسم بعودة الموديلات بالأهداب تذكيرا بسنوات الهيبي، الاكسسوارات والحقائب أيضا، موديلات كثيرة تمنحك طلّة عصرية مع رائحة الماضي الجميل والسلام النفسي. طالت موضة الأهداب أكياس التسوق بألوان الجملي والأسود في أغلب الاحيان. هل تستطيعين مقاومة إغراءها ؟

حقيبة سوداء بالأهدابحقائب بالأهداب من غوتشيالحقيبة الصغيرة:
حقيبة صغيرة هي واحدة من أرقى الحقائب هذا الموسم. هذا يعني أننا سننسى فكرة وضع المنزل داخل حقيبتنا! على شكل محفظة صغيرة سنضع بعض الكروت، الهاتف، أحمر شفاه… لا غير. بالنسبة للموديل فالرائج هذا العام هو الشكل المستطيل، اقتنيه ودلّليه باكسسوارات!

حقيبة صغيرة من ايف سان لورانحقيبة صغيرة وردية من برادالا تخافي التغيير… اختاري الموديل الذي يناجي روحك ويجعلك تحسين أنك تمتلكين العالم كلّه… داخل حقيبتك!