in

صيحة الفساتين الطويلة في تصميمات كروز 2016

صيحة الفساتين الطويلة في تصميمات كروز 2016

مع اقتراب انسام الربيع يبدأ تنافس دور الأزياء على تقديم العروض التي تضم مجموعة الموديلات الجديدة للموسم القادم ، وكان من أبرز هذه العروض التصميمات الرائعة للفساتين الطويلة لدار أزياء كروز ، والتي لفتت النظر للأقشمة الخفيفة المختلفة ، والقصات التي تم ابداعها بألوان نابضة مشرقة تناسب تلك الأجواء اللطيفة في فصل الربيع ، تتميز هذه الموديلات بأنها تناسب جميع الأجسام ولا تختص بالنحيفات فقط ، بالإضافة لكون معظمها موديلات محتشمة تناسب المرأة العربية والمحجبات بصفة خاصة ، كما تفيد المرأة قصيرة القامة إذ تعمل الفساتين الطويلة على زيادة طول المرأة ورشاقتها مع ارتداء حذاء بكعب عالي ، بالإضافة للمرأة الطويلة التي تبدو أكثر أناقة في هذه الموديلات .

– فستان أبيض منقوش : موديل عملي جميل مفتوح من الأمام بأزرار بطول الفستان ، وهو بأكمام قصيرة وياقة عريضة ، الفستان بدون خصر بألوان رائعة ربيعية توحي بالانتعاش والحرية في تلك الأجواء .

فستان أبيض منقوش

– فستان أحمر مشجر : موديل محتشم يناسب المحجبات ، الفستان بتصميم وأكمام طويلة ، الفستان مشجر بوردات حمراء صغيرة متوهجة ، وهو مفتوح من الأمام مع كرانيش جانبية قصيرة على الصدر والأكمام والأساور .

فستان أحمر مشجر

– فستان أبيض وأسود : موديل كلاسيكي باللون الأبيض المشجر بفروع سوداء كبيرة ، مع بعض الأغصان الحمراء على جانبي الفستان ، الفستان بدون أكمام وحمالات رفيعة على الأكتاف ، مع حلية من الريش الأحمر والأسود على أحد الجانبين تغطي الصدر .

فستان أبيض وأسود

– فستان أسود : من القماش السادة بموديل بسيط ورقيق ، الموديل يناسب السهرات والاحتفالات المسائية إذ يبدو بدون أكمام مع ديكولتيه حول الرقبة ، ثم ينسدل ببساطة حول الخصر النحيل لأسفل مع طبقتين من الكرانيش العريضة بنفس اللون .

فستان أسود

– فستان شيفون : موديل وألوان رقيقة بدرجات اللون البيض المختلط باللون الأزرق ، الموديل رائع للمحجبات مع بطانة بيج ، وهو بأكمام طويلة واسعة تنتهي بأسورة رفيعة ، مع بعض الكسرات حول العنق وحزام رفيع حول الخصر ، الفستان بكنار مشجر بالورود باللون الأحمر والأبيض .

فستان شيفون

– فستان منقوش أحمر : موديل رقيق وألوان مميزة بنقشات مختلفة تتألف مع بعضها البعض على خلفية من اللون الأحمر النبيتي ، الموديل بسيط بقصة مستديرة حول العنق ، وأكمام قصيرة مع حزام رفيع من المخمل الأسود حول الخصر .

فستان منقوش أحمر

– فستان بسيط باللون الأبيض : موديل رائع يناسب السهرات وخروجات ما بعد الظهر ، الفستان بدون أكمام مع قصة حول مستديرة الرقبة ، الفستان سادة من الصدر مع كسرات على جانبي الخصر تلتقي بكسرات واسعة في وسط جيب الفستان الذي ينسدل أكثر اتساعا لأسفل .

فستان بسيط باللون الأبيض

– فستان بدون أكمام : موديل واسع يناسب الخروجات الصباحية ورحلات البحر بحرية ، وهو بموديل بدون أكمام بحمالات رفيعة على الكتفين ، وهو باللون البيض المشجر بألوان الربيع الصفراء ، الحمراء ، وبعض الفروع السوداء ، الفستان بشريط عريض على الصدر ينسدل بكسرات عريضة تمنح الموديل اتساعا .

فستان بدون أكمام

– فستان أبيض بدون أكتاف : موديل رقيق للحفلات من القماش الحرير الأبيض المشجر حول الصدر والخصر ، بوردات صغيرة متنوعة بنسمات الربيع باللون البنفسجي والبرتقالي والأحمر ، وهي وردات مطرزة بارزة مع حزام أبيض من الجلد حول الخصر .

فستان أبيض بدون أكتاف