in

طريقة تنسيق البنطلون الليغينغ لأناقة المحجبات

طريقة تنسيق البنطلون الليغينغ لأناقة المحجبات

اشتهر البنطلون الضيق أو ما عرف بالليغينغ في الفترة الأخيرة ، والذي يعد من القطع المناسبة للارتداء مع كثير من الطلات ، كما يناسب أناقة المحجبات لكثير من القطع الطويلة الواسعة التي يمكن تنسيقها بذكاء ، إذ يمكن استعمال بنطلون واحد لعديد من الطلات لتبدو كل منها مختلف وجديد للغاية ، إذ يمكن أن يليق مع الفساتين الطويلة أو التي يصل طولها حتى الركبة ، أو اختيار قميص طويل مطرز ، كنزة ملونة دافئة لطلة شتوية مميزة ، الجاكيت الطويل الجلدي أو الجينز فكرة موفقة مع بنطلون ليغينغ لطلة رسمية ، كما أن استعمال هذا الموديل الضيق من البنطلونات يتلاءم بشياكة وتميز في السهرات ودعوات العشاء ، ألوان الليغينغ العديدة ، موديلاته المختلفة بين التطريز والسادة تتيح فرصة تغيير الطلة من الرسمية للكاجوال ببساطة ، مع اختيار الحجاب والشيلة المناسبة .

– الليغينغ مع جاكيت جينز : ستايل أنيق للبنطلون الضيق مع الجاكيت الواسع الجينز ، ستايل كاجوال يناسب الفتيات في الجامعة والنوادي والخروجات المسائية أيضا بأناقة ملفتة ، الجاكت واسع باللون الديرتي مع بنطلون وشيلة سوداء ، يزينها اكسسوار الحقيبة والحذاء باللون البني .

الليغينغ مع جاكيت جينز

– الليغينغ مع جاكت كاكي : جاكت طويل بموديل جديد ، إذ يبدو وكأنه كاب يغطي صديري من نفس اللون ، الجاكت طويل يصل للركبة مع قميص أبيض قصير ، تناسق الألوان تليق مع ستايل الجاكت الواسع الطويل مع الليغينغ الأسود .

الليغينغ مع جاكت كاكي

– الليغينغ بطلة كاجوال : تميل الفتيات عادة للملابس السهلة المريحة لذا دائما ما تختار الملابس الكاجوال والتي يمكن تنسقيها مع بنطلون الليغينغ والجاكت السويتر البني القصير ، الجاكت الواسع مع جيوب جانبية وحلية داخلية باللون الأسود ، والتي تتماشى مع لون البنطلون الضيق .

الليغينغ بطلة كاجوال

– الليغينغ مع الجاكت الأسود : طلة دافئة جميلة مع الجاكت الطويل من القماش الصوف الأسود ، مع الليغينغ الجينز باللون الرمادي ، مع قميص قصير واسع من اللون البينك الهادئ ، وحذاء رياضي مريح ، تتالق المراة في الحجاب المشجر باللون الأزرق .

الليغينغ مع الجاكت الأسود

– الليغينغ مع الجاكت الفرو : الفرو موضة العام الماضي والتي تتربع أيضا على القمة في شتاء 2016 ، والتي كانت غالبية الموديلات الطاغية عليها هو الجاكت القصير الفرو بدون أكمام ، والذي نراه في هذا الموديل باللون الأسود مع حزام من الستان حول الخصر ، و الليغينغ الأسود المتألق .

الليغينغ مع الجاكت الفرو

– الليغينغ مع الشال : الشال قطعة هامة في دولاب المرأة في برد الشتاء ، والتي يمكن تنسيقها مع كثير من الملابس بشياكة وبساطة ، لنجد هنا الشال بألوان رائعة تجمع بين الأبيض ، والكنار الأسود العريض على الأطراف ، والذي يناسب طلة المرأة المحجبة عند ارتداءه مع البنطلون الليغينغ الضيق باللون الأسود .

الليغينغ مع الشال

– الليغينغ بطلة بسيطة : دائما ما توحي البساطة بأناقة المرأة ، والتي يوفرها اختيار البنطلون الليغينغ مع العديد من القطع التوب ، والتي تختلف وطبيعة الخروجات ، لنجد هنا الليغينغ الأسود مع بلوزة بيضاء قطنية طويلة بموديل مبتكر ، البلوزة السادة ذات فتحات جانبية طويلة تبدأ من أعلى الخصر لتنتهي بعد الركبة ، والتي تحتاج لحجاب قطني مريح باللون الأسود .

الليغينغ بطلة بسيطة

– الليغينغ بطلة رسمية : كما ذكرنا يمكن استعمال البنطلون الضيق بأناقة وحرية في الخروجات الرسمية في مقابلات العمل ، وعزومات العشاء الرسمية مع اختيار جيد لتوب مناسب ، والذي نقترح هنا أن يكون جاكت بسيط سادة من الجينز الأزرق بموديل قصير ، الجاكت الجينز بدون أزرار وأكمام ضيقة طويلة ، مع حجاب أسود ، حقيبة كبيرة باللون الأزرق .

الليغينغ بطلة رسمية

– الليغينغ مع الجاكت الطويل : ستايل مناسب للمرأة المحجبة والمحتشمة ، إذ يناسب تماما اختيار جاكت طويل واسع باللونين الأبيض والأسود بموديل مفتوح ، مع الليغينغ وبلوزة سوداء ، يمكن مع هذا الستايل الحرية في اختيار الحذاء باللون المفضل حيث أن اللونين الأسود والأبيض تتيح مساحة واسعة من الألوان المفضلة .

الليغينغ مع الجاكت الطويل