in

فساتين رسمية للعمل ” حديثة جدا 2016 “

فساتين رسمية للعمل ” حديثة جدا 2016 “

تحتاج المرأة العاملة لملابس ذات طابع خاص يتميز بالحشمة والأناقة ، مع موديلات عصرية ومناسبة لتحركاتها مما يدفعها لاختيار الملابس الواسعة والطويلة ، أو الفساتين المكونة من قطعتين فستان وجاكت وهي الاختيار الأمثل إذ يمكن تغيير الطلة بارتداء عدة ألوان وموديلات للجاكت ، ونحن اليوم نستعرض مجموعة مختارة من الفساتين الرسمية المناسبة للمرأة العاملة لعام 2016 .

فستان أزرق وأسود : وهو بموديل أنيق وبسيط مناسبات للعمل يتميز بالحشمة ، وهو من اللون الأزرق السادة المزين بحلية سوداء على جانبي جيب الفستان وحول الخصر ، كما يمتد شريط من اللون الأسود بوسط وفي الأكمام من الداخل .

فستان أزرق وأسود

فستان أزرق غامق : وهو فستان بأكمام طويلة ، وموديل الفستان جديد للغاية فهو بقصة أسفل الصدر مع كسرات في الوسط ، يليها حول الخصر أزرار من نفس لون الفستان ، وقصة مفتوحة من الأمام .

فستان أزرق غامق

– فستان أسود مع جاكت أبيض : موديل أنيق رسمي مكون من فستان أسود سادة ، مع جاكت أبيض سادة بزر واحد مع حلية رفيعة من اللون الأسود من الأمام ، وأخرى تعلو الجيوب على الجانبين .

فستان أسود مع جاكت أبيض

فستان بيج : وهو بموديل طويل واسع يناسب المرأة المحتشمة والمحجبة مع بنطول أسود ، الفستان من اللون البيج السادة بحلية أعلى الصدر على الجانبين مع سحاب صغير على اليمين والفستان مفتوح من الأمام بزر واحد على الصدر .

فستان بيج

– فستان أبيض وأسود : من القماش المنقوش بدون أكمام ، مع جاكت باللون الأزرق الغامق السادة بأكمام طويلة وديكولتيه حول الرقبة ، يجمل الفستان حزام رفيع من الجلد باللون الأسود يلتف حول الجاكت .

فستان أبيض وأسود

– فستان أسود منقط : وهو بالقماش من المنقط أسود وأبيض في الجزء العلوي من الفستان ، بموديل مفتوح من الأمام بأزرار بيضاء صغيرة وأكمام طويلة ، أما جيب الفستان فهو باللون الأسود السادة مع اكسسوار رائع بشنطة بيضاء صغيرة لامعة .

فستان أسود منقط

فستان أسود : وهو باللون الأسود السادة بخصر وجيب ضيق ، يزين الفستان الرصين أسوار بيضاء حول الأكمام وحول الرقبة بياقة القميص الكلاسيكي البسيطة .

 فستان أسود

– تايير أسود : وهو مكون من قطعتين فستان سادة بدون حمالات ، يرتدى معه جاكت أسود بأكمام تمتد للكوعين ، الجاكت طويل ويزينه صفين من الأزرار الذهبية على الجانبين من الأمام .

تايير أسود