in

فساتين سهرة للمحجبات 2015 | المرسال

فساتين سهرة للمحجبات 2015 | المرسال

تهتم أرقى بيوت الأزياء بأناقة المرأة المحجبة في جميع مناسباتها ، وتحرص دائما على تصميم فساتين جميلة تناسب طلتها المحتمشة سواء في النهار أو المساء في السهرات والمناسبات الخاصة ، وقد كان للفستان الطويل ذو الأكمام ظهورا واضحا في أعمال أشهر المصممين العرب لهذا العام ، والتي اخترنا منها مجموعة مختلفة بألوان وموديلات مختلفة لترضي جميع الأذواق .

فساتين سهرة للمحجبات 2015 :
فستان ستان وردي : من تصميم داني أطرش وهو بموديل واسع بقماش الستان اللامع الذي يظهر في جيب الفستان من الخلف والجانبين ، أما الجيب من الأمام فهو من باللون البيج المطرز من الخصر ، وصدر الفستان باللون الأبيض وأكمام باللون البيج المطرز بالأحمر .

فستان ستان وردي

فستان أبيض ضيق : موديل رائع للنحيفات من القماش الجيرسي السادة من تصميم توني ورد ، ويظهر الفستان بموديل بسيط للغاية يتماشى مع رشاقة الجسم ليتسع من أسفل ، وهو بأكمام طويلة ضيقة ، مع تطريز ذهبي من أحد الجانبين يبدأ من الأكتاف ليندسل تحت الخصر قليلا وأعلى الكم .

فستان أبيض ضيق

فستان ليلكي : لون ناعم مع قماش رقيق من الشيفون المبطن والمطرز بوردات صغيرة ، وهو بأكمام ضيقة ، وجيب واسع يزينه حزام رفيع من الستان ، والفستان من توقيع روبير أبي نادر .

فستان ليلكي

فستان أخضر : فستان بلون مثير للتفاؤل من القماش التل المبطن صممه شربل أكرم ، وهو مطرظ من توب الفستان وحول الخصر بفصوص خضراء لامعة ، والأكمام شفافة أما الخصر محلى بحزام أسود رفيع .

فستان أخضر

فستان أزرق غامق : لون رائع مع موديل أنيق من أعمال المبدع إيلي صعب ، وهو بصدر ضيق وأكمام تمتد تحت الكوعين بقليل ، مع حزام أزرق وأسود رفيع ، وجيب الفستان واسع مفتوح من أحد الجانبين ، والفستان بالقماس الأزرق المطرز من نفس اللون .

فستان أزرق غامق

– فستان بيج بأكمام طويلة : الفستان من قماش الدانتيل بوردات من نفس اللون ، وهو بصدر صيف وجيب واسع ، مع أكمام واسعة طويلة تمتد بطول الفستان ، وهو من ابداع ريم عكرا .

فستان بيج بأكمام طويلة

– فستان بصدر مطرز : فستان غاية في النعومة والأناقة للمصمم اللبناني كريكور جوبوتيان ، يأتي بموديل ضيق باللون الوردي الفاتح الرقيق ، يغطيه توب من نفس اللون مطرز بفصوص صغيرة براقة مع موديل جديد للصدر ، ويزيد من جمال الموديل ذيل الفستان الطويل .

فستان بصدر مطرز

فستان دانتيل : فستان باللون الوردي المتدرج بلون داكن من الصدر ، وهو من القماش الجيبير المطرز بفصوص لامعة ، وموديل الفستان ضيق وأكمام طويلة ، مع جيب واسع من أسفل وحزام أسود رفيع حول الخصر، والموديل للمبدع جوج حبيقة .

فستان دانتيل