in

كل ما تريد أن تعرفه عن المسلسل المشتق من مسلسل Game of Thrones

كل ما تريد أن تعرفه عن المسلسل المشتق من مسلسل Game of Thrones

نأتى إليكم اليوم بمعلومات عن المسلسل المشتق من مسلسل Game Of thrones مع انتهاء التحفة التلفزيونية الرائعة التي دامت معنا ثمان أعوام بكل تفاصيلها و شخصياتها التي أحببناها.
ستدور أحداث المسلسل الجديد قبل الاف الأعوام قبل الأحداث الاصلية لـ(صراع العروش).

-لم يتم الإتفاق بعد علي اسم المسلسل و المرجح أن يكون اسمه (The long night) أو (Bloodmoon).

-المسلسل سيصدر في عام 2020 او 2021 و سيكون بعد إصدار الموسم الثالث من مسلسل (West world) و الاثنين تابعان لقناة “HBO”.

الكْتاب و طاقم العمل:

-المسلسل سيصدر طبقا لرواية “الجليد و النار” للروائي “جورج ار. ار. مارتن” و صرح انه سيشرف علي جميع المسلسلات المشتقة و معه في هذا المسلسل “جين جولدمان” و هم الإثنين فقط من سيشرف علي كتابة المسلسل الاول دون تدخل أي كاتب اخر.

-طاقم العمل لن يكون به اي شخص من الذين قاموا بالعمل في الأحداث الاصلية لمسلسل (صراع العروش) لأن هذا المسلسل سيكون قبل 5000 او 10000 عام و تم لحد الآن الإعلان عن بعض الممثلين الذين سيقومون بالظهور في الاحداث و هم:

-“ناعومي واتس” و تم القول عنها بأنها ذات كاريزما مظلمة و حضور اجتماعي رائع.

-“جوش وايتهاوس” شارك ايضا في المسلسل البريطاني (poldark) و حتى الآن لم يتم الإعلان عن الشخصية التي سيؤديها.

اما بالنسبة لباقي الطاقم فهوا يضم كل من: “ناعومي اكي” – “جايمي كامبل باور” – جورج هينلي” – “ايفانو جيرمايا” – “توبي ريجبو” – “ديكسي ايجيركس” – “ريتشارد مكابي” – “جون هيفرنان” – “جون سيم”

تواجد ايضاً الممثل “فلاديمير فورديك” غير معلوم و هو صاحب شخصية “Night king” في الأحداث الاصلية لـ(صراع العروش).

المسؤول عن إخراج المسلسل حتى الان هي المخرجة “أس. جاي. كلاركسون”

قصة و أحداث المسلسل:

يحكي المسلسل عن عصر الرجال الأوائل أو عصر الأبطال كما يقولون و هذا قبل 5000 او 10000 الاف عام و سيحكي أيضا عن دخولهم لقارة ويستروس و معاركهم و مع أطفال الغابة و الهدنة بينهم و أيضاً و سيسرد من هم الأبطال و كيف بدأت العائلات الكبيرة و معاركهم مع الهمج و الاندلسيين و كيف دخلوا الاندلسيين الي ويستروس و سيطرتهم عليها و تغيير بعض العادات و اسرار القارة و بالطبع عن الجدار و كيف تم بناءه و اهم شيء سيحكي عنه هو أسرار المخلوق الذي رعب قارة ويستروس بأكملها لقرون كثيرة و هو (Night king).