in

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل “ولد الغلابة”-عيسي يواجه بحقيقته المرة

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل “ولد الغلابة”-عيسي يواجه بحقيقته المرة

1-تبدأ أحداث الحلقة التاسعة من النهاية المفجعة للحلقة السابقة عندما تعرضت “قمر” للقتل عن طريق شقيقها “حمزة” نتيجة ما ارتكبته من خطأ وهو الزواج من “ضاحي” في السر.

2-ثم نتطرق لمشاهد التحقيقات في تلك الجريمة يعقبها إتهام صريح ل”ضاحي” بالزواج من “قمر” وهي قاصر.

3-في وسط تلك المشاهد رصدنا كيفية تنفيذ “حمزة” لجريمة قتل شقيقته وسط صراخ وفزع شقيقاته.

4-ثم نتتبع “عيسي” في إحدي لقطات الحلقة الرئيسية وهو مواجه من عائلته بعدما اعترفت عليه “صفية” بأنه يعمل عند “ضاحي” بتجارة المخدرات وشرعت في إلقاء اللوم عليه بكونه المتسبب في موت “قمر”.

5-لينفجر “عيسي” غضبا كاشفا للجميع عن صراعه مع “الحرام” منذ زمن بداية من سرقته لللبن لكي يرضع به “قمر” حتي بداية عمله بالمخدرات.

كما أنه أوضح انه لم يفعل ذلك من أجل نفسه بل من أجل ضمان حياة هنية لعائلته وتسديد ما عليه من ديون وهو الذي أدارت له الدنيا ظهرها وأغلقت أبواب الرزق أمامه.

6-تهرع “زينب” خلفه عقب خروجه من المنزل لتخبره بأنها موافقة علي كونه يعمل بتجارة المخدرات وأنها تحبه مهما كان حاله ، لتأتي خلفها “صفية” وتأمرها بعدم المجئ إليهم مرة أخري بعد ما صدر منها من أقوال.

7-تعنفها “زينب” وتذكرها بماضيها الأليم وأنها لا تفكر سوي بحبيبها الأول “ضاحي” ولم تعنف أخيها سوي لهذا السبب.

8-نعود ل”عيسي” الذي أجري اتصالا هاتفيا ب”فرح” ليخبرها بأنه يريد مقابلتها علي الفور ، فنجدها تطلب من زوجها “عزت” السماح لها بالخروج فوافق علي الفور فهو “كما علمنا في الحلقات السابقة” يتلصص عليها من خلال ميكروفون موضوع بداخل سيارتها.

9-نشاهد حوارا مطولا بين “فرح” و “عيسي” نرصد من خلاله الخطة التي رسمها الأخير لقتل “ضاحي” و “عزت” معا بمساعدة “فرح”.

10-وبينما هما يتحادثان، نجد علي الجانب الآخر “عزت” و “ضاحي” يستمعان لهما جيدا، لكن رغم ذلك نكتشف مع مرور المشهد بأن “عزت” لا يريد قتل “فرح” فهو يحبها بل وصل به الأمر لإلقاء اللوم علي “ضاحي” فيما بدر منه من تصرفات كزواجه من “قمر”.

11-في صباح اليوم التالي ومع بداية حصة التاريخ، نجد “ضاحي” واقفا عند باب الفصل يأمر “عيسي” بالمجئ إليه لتسوية الديون القديمة بينهم ،لكن “عيسي” يتجاهله ولا يعي اهتماما لكلامه.

12- ثم نجد بعدها “عيسي” في مقابلة “عامر” زوج “صفية” ووالده ويخبرانه بأن زواج “عامر” و “صفية” سينتهي بالطلاق ولا رجعة في ذلك.

13-في نهاية الحلقة، تحاول “فرح” سرقة السلاح الخاص ب”عزت” من خزنته الخاصة، لكنه يضبطها وهي تحاول البحث عنه