in

ملخص مسلسل لمس أكتاف الحلقة 9 – محاولة اغتيال أدهم داخل السجن

ملخص مسلسل لمس أكتاف الحلقة 9 – محاولة اغتيال أدهم داخل السجن

تبدأ أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل لمس أكتاف بتوضيح الحالة النفسية لأدهم بعد القبض عليه حيث توقف عن الاكل ويحاول أحد السجناء عدوله عن قراره، فتوقفه عن الأكل لن يغير شيء أو يُظهر براءته، ينضم وفد جديد إلي السجن ويسأل أحد السجناء عن أدهم عبد الجابر فيشير إليه.

يقتحم زيدان منزل طليق زوجته سامر ويقوم بتكسير كل كاميرات المراقبة، ثم يقوم بربط سامر وحرق المنزل، يجتمع زيدان مع حمزة وغادة ويخبرهم بما فعله مع سامر، يتعصب حمزة بسبب فعل شقيقه الغبي حيث يعرضهم ذلك للخطر من قبل عائلة سامر ومن سامر بنفسه اذا نجا من الحريق، يذهب شحاته لاصطحاب غادة إلي السحر بناءاً علي أمر من حمزة حتي تهدأ الأمور ولكنها ترفض في البداية حتي تُرسل إليها رسالة مضمونها هاتف سامر قد فُتح.

يتم التحقيق مع كلاً من أدهم والفقري، حيث أخبرهم أدهم في التحقيق أن آخر كلمات الضابط الفقري خاني، ولكن ينكر الاثنان معرفتهما ببعض ويتم حبسهما علي ذمة التحقيق، يتحدث أدهم مع الفقري في السجن ويحاول دفعه للاعتراف عن طريق اخباره بأن مونجي طلب منه علي الاعتراف علي نفسه بقتل قوة الشرطة بدافع من الفقري والتخلص منه اذا انفرد به في السجن، ولكن الفقري يرفض الاعتراف خوفاً علي عائلته من مونجي.

يتم استدعاء أدهم للتحقيق معه مجدداً ولكن هذه المرة بمفرده، ويُسأل عن الشخص الذي كان بجانبه في السيارة حيث أظهرت الصور كتف شخص ما بجانبه، ولكن يُنكر أدهم وجود شخص بجانبه وأنه كان بمفرده، وفي الزنزانة يحاول الوفد الجديد التخلص منه عن طريق خنقه بسلك، فهل ينجو منها؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة 10 من مسلسل لمس أكتاف.