in

نماذج شهادات تقدير word | المرسال

نماذج شهادات تقدير word | المرسال

أولاً دعونا نناقش ما هو معنى شهادة التقدير ، هذا هو أساساً عبارة عن جائزة تُعطى لشخص لأدائه بأفضل طريقة ممكنة ولمصلحة جميع الأطراف المعنية ، وهذا لا يقتصر على أي مجال معين ، ويمكن منح هذه الجائزة للعمل الممتاز المنجز ، وتُمنح شهادة التقدير للأشخاص على مختلف المستويات للعمل الممتاز الذي أنجزوه .

الحصول على شهادة التقدير

هناك العديد من الأشخاص الذين يشغلون مناصب مختلفة يحصلون على شهادة تقدير ، وهناك أيضاً العديد من المكاتب التي تُمنح شهادة تقدير من قبل مختلف الجهات المختصة لخدمة الجودة التي يقدمونها لعملائهم طوال السنوات الماضية ،  وتجدر الإشارة هنا إلى أن الأمر يستغرق وقتًا حتى يتم التعرف عليه من خلال تقديم خدمات عالية الجودة ، وعندئذ فقط  يُمكن لهذه المكاتب أن تتوقع الحصول عل

كما يتم منح العديد من الاطباء شهادات تقدير نظراً للخدمات التي يقدموها خلال الكثير من السنوات والمتعلقة بصحة مرضاهم ، وقد مُنح المحامون الذين يمنحون الخدمات التطوعية العديد من الجوائز لخدمة المجتمع .

ويمكن للكثير القيام بتصميم وتجهيز أشكال وصيغ شهادات التقدير هذه بسهولة دون الحاجة إلى مصمم كمبيوتر أو مصمم جرافيك وذلك عن طريق استخدام برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word  بسهولة عن طريق استخدام قوالب شهادات التقدير الخاصة بالبرنامج .

مميزات مايكروسوفت وورد Word  لعمل نماذج شهادات تقدير

يوفر مايكروسوفت وورد العديد من المميزات لتسهيل إنشاء شهادات التقدير وتحريرها ، وتشمل هذه المميزات ما يلي :

– يضمن مايكروسوفت وورد لمستخدميه أن كل شيء معروض على الشاشة يظهر بنفس الطريقة عند الطباعة أو نقلها إلى تنسيق أو برنامج آخر .

– خاصية التدقيق الإملائي حيث يحتوي مايكروسوفت وورد على قاموس مدمج للتدقيق الإملائي ، ويتم وضع علامة على الكلمات التي بها أخطاء إملائية مع تسطير أحمر متعرج ، وفي بعض الأحيان يقوم مايكروسوفت وورد بتصحيح الكلمة أو العبارة التي بها أخطاء إملائية واضحة من تلقاء نفسه .

– مميزات مستوى النص المكتوب ، فهناك إمكانية سهلة لتعديل النصوص المكتوبة مثل جعل النص غامق ، أو مُسطر أو مائل ومضرب .

كيفية تجهيز شهادة تقدير على برنامج وورد Word

يمكنك ضبط موضع النص وتغيير الخطوط وإضافة الصور والشعارات والقطع الفنية الخاصة بك إذا أردت ذلك ، حيث تحتوي قوالب الشهادات المجانية هذه على حدود شهادات مجانية يمكنك استخدامها لعمل وطباعة شهادات التقدير الخاصة للمدرسة ، والعمل ، والأصدقاء ، والموظفين ، وأي شخص ، وإذا كنت ترغب في الحصول على شهادات بدون علامات على الشهادات ، فما عليك سوى استخدام صانع الشهادات المجاني عبر الإنترنت المتوفر على الموقع ، سيكون لديك العديد من الخيارات للنماذج ، ويمكنك تغيير الألوان على الشهادات الرسمية وهي مجانية .

يسمح لك مايكروسوفت وورد Word بإضافة صورة من الكمبيوتر إلى حدود شهادة التقدير الرسمية ، كما يمكن تغيير أي حقل من حقول النص في الشهادة إلى شهادات مخصصة أو خصص شهادات للكبار أو الموظفين أو المعلمين ، وبالتالي  يمكن استخدامها لشهادات تجارية قابلة للطباعة أو شهادة تقدير ، كما يمكن أضافة شعار  شركتك أو تميمة المدرسة أو أي شعار للشهادات .

نماذج شهادات تقدير مايكروسوفت وورد Word

شهادة تقدير التميز

تُستخدم هذه النماذج عند تقدير شخص ما نتيجة تميزه وتفوقه مثل شهادات التقدير الخاصة بموظف الشهر ، وشهادات إكمال الدورات ، وشهادات الاستحقاق ، وشهادات الشرف أو التميز ، ويمكنك من خلال برنامج وورد Word تحرير نموذج هذه الشهادة والاختيار بين الأنماط الأفقي أو العمودي .

شهادة تقدير خاصة بالعمل

يمكنك استخدام نماذج شهادات تقدير الأعمال لتحريرها وطباعتها ، وتتوفر قوالب الأعمال هذه في إصدارات المناظر الطبيعية والعرض ، ويمكنك تحرير كل صيغة الجائزة النموذجية ، وتغيير التنسيق ، وحذف أي معلومات لا تحتاجها ، وتغيير الخط وحجم النص لجعل جائزة الشركة المثالية .

شهادة تقدير إنهاء الدورات

تستطيع استخدام شهادة إكمال الدورات النموذج وطباعتها ، وتتوفر قوالب إكمال الدورة التدريبية هذه في الإصدارات الأفقي والعرضي ، كما يمكن تغيير أي من صيغة شهادة إتمام العينة ، وتغيير التخطيط ، ومسح أي شيء لا تحتاجه ، وتغيير الخط وحجم النص لجعل الشهادة أو الدبلوم المطلوب .

شهادة تقدير الجوائز

يمكن استخدام نماذج شهادات الجائزة للتعديل وطباعتها ، وتتوفر قوالب الجائزة هذه في إصدارات المناظر الطبيعية والعرض ، تأتي كل منها بـ 7 ألوان مختلفة البحرية ، الخضراء ، المارون ، البرقوق ، الأسود ، البط البري والذهبي / الزيتون ويمكنك تحرير كل صيغة صياغة العينة وتغيير ترتيب الخط وحجم الخط وحجم النص وإضافة صورك الخاصة للحصول على جائزة مثالية قابلة للطباعة .

شهادات تقدير الجوائز التقديرية

يمكن استخدام هذه الشهادات مجانية للطباعة ، ولتقديم الجوائز التقديرية ، وهي عبارة عن نماذج لشهادات منح الجوائز في صفحة كاملة ، سواء كانت للطلاب ، والأصدقاء ، والأسرة ، والضيوف ، بعض الشرائط القابلة للطباعة لها مكان على الشريط لكتابة الأول ، الثاني ، الفائز ، اسم الطالب حتى 7 أحرف ، هناك أشرطة زرقاء وشرائط من المرتبة الأولى وأشرطة أخرى قابلة للطباعة حيث يمكنك كتابة اسم الطالب أو اسم اللاعب أو الحدث أو اسم البطولة أو نشاط الفصل الدراسي .